فيلم الزهايمر كامل - Zahaymer - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 30 يونيو 2016
جديد المقالات شهر رمضان بالسودان وشظف المعيشة «» الإحتيال بالألقاب .. في الإسماعلية لا توجد جالية سودانية لكني قابلت رؤساءها الـ 3 ..!!؟؟ «» الطيب مصطفى والمزايدة بالحوار!! «» المطلوب هلال مواز ٍ للهلال الشيعي لإيقاف إيران في مساراتها «» لمة النسوان «» اليوم العالمي للطفل بين ظلال البراءة والعفوية وحقوق الحرية والامان «» الفاتح جبرا : هل نحن فاسدون «» الاستفتاء الإداري لدارفور بين الاستحقاقات والتحديات «» فقه الخيبة والكتمان ، المعتمد المهاجر!! «» البيئة الجيوسياسية الحالية قد تؤدي إلى السّلام بين إسرائيل والفلسطينيين «»
جديد الأخبار والي الخرطوم: لن نسمح بتحويل أراضي الولاية إلى (غابات أسمنت) و(بيوت جالوص) «» وزير العدل يصل "القاهرة" ويبحث مع المسؤولين أزمة الانتهاكات على السودانيين «» (البلدوزر) "مبارك الفاضل" يجرف الساحة السياسية ويوزع الرسائل والنصائح على الجميع «» ولاية الجزيرة تضع معايير لاوراق العمل المقدمة في الملتقي الاستثماري الاقتصادي «» مع د. جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية.. «» عمر البشير يتوجه إلى الإمارات الأسبوع المقبل «» "أحمد مخترع الساعة" في الولايات المتحدة يطالب بتعويض 15 مليون دولار «» السلطات الإماراتية تعتقل سوداني بسبب كتاب لـ(داعش) «» 1,6 مليار طن الاحتياطي النفطي في السودان «» وصول طفل بولندي يعاني من مرض وراثي نادر بالقلب لمدينة الملك عبد العزيز الطبية «»
جديد الفيديو احذروو...توقف التكتلوجيا صار وشيكاً "فيديو" سيف الاقرع «» خلي العيش حرام _ مصطفى السني «» الدكتور : كرار التهامي يتحدث بتلفزيون السودان «» سلام يا صاحبي _ عادل إمام , سعيد صالح «» مجلس الأمن يهدد بفرض عقوبات على السودان وجنوبه «» Justin Bieber _Live My Life «» Katy Perry - Part Of Me «» Adele - Set Fire To The Rain «» What Doesn't Kill You - Kelly Clarkson «» Glad you came - The Wanted «»




الفيديو مسرحيات وأفلام › فيلم الزهايمر كامل - Zahaymer
فيلم الزهايمر كامل - Zahaymer
الحجمزياراتإهداءتنزيلتعليقات
014992000

فيلم الزهايمر كامل - Zahaymer


خدمات المحتوى


تقييم
9.22/10 (34 صوت)

مشاركة



التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها