ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة السبت 29 نوفمبر 2014
جديد المقالات د.الواثق وبارودي باشا «» ترشيح (نور) كيتاً لـ(مهند) «» كندا فوق سطح صفيح ساخن «» كندا فوق سطح صفيح ساخن «» وهل حرب واشنطن وحلفائها في خطر؟ «» الإيبولا .. والتجربة الماليزية ..!! «» ألف مقال لمعلم الأجيال «» إعلان طيبة، ميكافيلية الشعبي والامة !! «» الفاتح جبرا : رقابة مافي «» الحزب الليبرالي الكندي في الطليعة «»
جديد الأخبار الف سلامات بدرالدين حسن علي «» البقاء لله : الاستاذ مجدي سليمان وقيع الله في ذمة الله «» ويسترن سدني يفوز على الهلال السعودي في ذهاب نهائي «أبطال آسيا» «» إيران : تم تنفيذ حكم الاعدام بحق ريحانة جباري «» الجيش الليبي يعلن سيطرته على معسكر كبير للإسلاميين في بنغازي «» رواندا توقف خدمة بي.بي.سي المحلية بسبب فيلم وثائقي عن الإبادة الجماعية «» مصر «التلفزيون » : السيسي يفرض حالة الطوارئ في شمال سيناء ثلاثة أشهر «» أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت «» بريطانيا والسويد تدفعان 47 مليون دولار لمكافحة "إيبولا" «» قبعة نابليون للبيع في مزاد في فرنسا «»




الأخبار الأخبار الإقتصادية › ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 تصغيرتكبير | افتراضي
ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20
ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20

أضيف في : 13-05-12 03:01 PM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1772 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

الخرطوم: علي خليفة
شهدت أسواق السيارات ارتفاعاً في الأسعار، حيث بلغ سعر السيارة الأتوس برايم بربري موديل 2006 و2007 استعمال جيد مبلغ 45 ألف جنيه، والكليك كوري ما بين 55-60 الف جنيه حالة جيدة، وبلغ سعر السيارة آكسنت جياد حالة جيدة 40-60 ألف، - حسب الحالة- فيما بلغت أسعار السيارات اليابانية والأوربية موديلات قديمة بين 20 -30 ألف جنيه فيما يتعلق بأسعار البكاسي للموديلات القديمة بلغت الأسعار ما بين 70 -95 الف جنيه، أما للمجموعة الثانية بلغت الأسعار 120 -200 ألف جنيه، في حين بلغت أسعار البكاسي الجديدة 245 -250 ألف جنيه صعودا.. وقال التجار إن كل هذه الأسعار مرتبطة بالدولار صعوداً أو هبوطاً، وعن نسبة الشراء أكدوا أن الطلب على البكاسي بكافة أنواعها..
وفيما يتعلق بالسيارات الجديدة بلغ سعر السيارة سوزوكي قراند دفع رباعي موديل 2008بلغ سعرها 195 ألف جنيه، وبلغت السيارة سوزوكي قراند اتوماتيك 185 ألف جنيه، وبلغت السيارة ليفان الصينية موديل 2008 وموديل 2010 مبلغ 60 ألف جنيه، وبلغت السيارة هاتس باك 2010 مبلغ 56 الف جنيه.. وعن تأثير قرار حظر دخول السيارات المستعملة في العام السابق على أسعار السيارات الجديدة.. قال لؤي عبد الله المركز العالمي لتجميع السيارات: إن الأسعار لم تتاثر بالقرار، وإنما الدولار الذي يتحكم في الأسعار، وأن الأسعار تأتيهم من الإدارة ووصف الإقبال على الشراء بأنه ضعيف.

رابط الخبر : ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها