ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الجمعة 6 مايو 2016
جديد المقالات الإحتيال بالألقاب .. في الإسماعلية لا توجد جالية سودانية لكني قابلت رؤساءها الـ 3 ..!!؟؟ «» الطيب مصطفى والمزايدة بالحوار!! «» المطلوب هلال مواز ٍ للهلال الشيعي لإيقاف إيران في مساراتها «» لمة النسوان «» اليوم العالمي للطفل بين ظلال البراءة والعفوية وحقوق الحرية والامان «» الفاتح جبرا : هل نحن فاسدون «» الاستفتاء الإداري لدارفور بين الاستحقاقات والتحديات «» فقه الخيبة والكتمان ، المعتمد المهاجر!! «» البيئة الجيوسياسية الحالية قد تؤدي إلى السّلام بين إسرائيل والفلسطينيين «» فتاة المول فتحت بالوعات الفكر وفجرت مصارف التقييم وأججت ينابيع الأخلاق الحميدة ..!!؟ «»
جديد الأخبار والي الخرطوم: لن نسمح بتحويل أراضي الولاية إلى (غابات أسمنت) و(بيوت جالوص) «» وزير العدل يصل "القاهرة" ويبحث مع المسؤولين أزمة الانتهاكات على السودانيين «» (البلدوزر) "مبارك الفاضل" يجرف الساحة السياسية ويوزع الرسائل والنصائح على الجميع «» ولاية الجزيرة تضع معايير لاوراق العمل المقدمة في الملتقي الاستثماري الاقتصادي «» مع د. جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية.. «» عمر البشير يتوجه إلى الإمارات الأسبوع المقبل «» "أحمد مخترع الساعة" في الولايات المتحدة يطالب بتعويض 15 مليون دولار «» السلطات الإماراتية تعتقل سوداني بسبب كتاب لـ(داعش) «» 1,6 مليار طن الاحتياطي النفطي في السودان «» وصول طفل بولندي يعاني من مرض وراثي نادر بالقلب لمدينة الملك عبد العزيز الطبية «»




الأخبار الأخبار الإقتصادية › ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 تصغيرتكبير | افتراضي
ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20
ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20

أضيف في : 13-05-12 02:01 PM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2647 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

الخرطوم: علي خليفة
شهدت أسواق السيارات ارتفاعاً في الأسعار، حيث بلغ سعر السيارة الأتوس برايم بربري موديل 2006 و2007 استعمال جيد مبلغ 45 ألف جنيه، والكليك كوري ما بين 55-60 الف جنيه حالة جيدة، وبلغ سعر السيارة آكسنت جياد حالة جيدة 40-60 ألف، - حسب الحالة- فيما بلغت أسعار السيارات اليابانية والأوربية موديلات قديمة بين 20 -30 ألف جنيه فيما يتعلق بأسعار البكاسي للموديلات القديمة بلغت الأسعار ما بين 70 -95 الف جنيه، أما للمجموعة الثانية بلغت الأسعار 120 -200 ألف جنيه، في حين بلغت أسعار البكاسي الجديدة 245 -250 ألف جنيه صعودا.. وقال التجار إن كل هذه الأسعار مرتبطة بالدولار صعوداً أو هبوطاً، وعن نسبة الشراء أكدوا أن الطلب على البكاسي بكافة أنواعها..
وفيما يتعلق بالسيارات الجديدة بلغ سعر السيارة سوزوكي قراند دفع رباعي موديل 2008بلغ سعرها 195 ألف جنيه، وبلغت السيارة سوزوكي قراند اتوماتيك 185 ألف جنيه، وبلغت السيارة ليفان الصينية موديل 2008 وموديل 2010 مبلغ 60 ألف جنيه، وبلغت السيارة هاتس باك 2010 مبلغ 56 الف جنيه.. وعن تأثير قرار حظر دخول السيارات المستعملة في العام السابق على أسعار السيارات الجديدة.. قال لؤي عبد الله المركز العالمي لتجميع السيارات: إن الأسعار لم تتاثر بالقرار، وإنما الدولار الذي يتحكم في الأسعار، وأن الأسعار تأتيهم من الإدارة ووصف الإقبال على الشراء بأنه ضعيف.

رابط الخبر : ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك




مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور



التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها