ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 30 يوليو 2015
جديد المقالات صناعة النجوم في السودان «» حذاراك من هؤلاء ياوالي الخرطوم!! «» اسحاق احمد فضل الله : عقلك «» اسحاق احمد فضل الله : ما يحـدث غداً «» ( سوداني.... سوداني) «» رسالة كندا : تقلبات غير معتادة في طقس كندا «» الفاتح جبرا : قالوا عن السد «» همسة شوق : جمهورية على الله متوكلين السودانية «» ماء الدامر بين (البَلَّة .... والبِلَّة) «» وزير الاعلام ورئيس الاتحاد وبقية البؤساء !! «»
جديد الأخبار عناوين الصحف السودانية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الأربعاء 29-7-2015م «» والي الجزيرة دكتور طاهر ايلا يبحث إنفاذ سفلتة 9 طرق بود مدني «» مخاوف بالقضارف من كارثة بيئية بسبب النفايات «» الحكومة تكشف عن مراجعات بشأن الحصار الاقتصادي «» المالية تضع ضوابط مشددة لنظام أورنيك 15 الإلكتروني «» 13 مليون دولار من واشنطن لقطاع الصحة بالسودان «» تحذيرات من تداعيات سالبة لفتح استيراد الشاحنات المستعملة «» أندرزينهو يرسم على الرمال.. وينقذ الهلال...! «» الشعبي: لا محاذير أمنية لعودة المهدي للبلاد «» وزير الكهرباء : استمرار القطوعات حتى نهاية العام «»




الأخبار الأخبار الإقتصادية › ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 تصغيرتكبير | افتراضي
ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20
ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20

أضيف في : 13-05-12 02:01 PM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2241 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

الخرطوم: علي خليفة
شهدت أسواق السيارات ارتفاعاً في الأسعار، حيث بلغ سعر السيارة الأتوس برايم بربري موديل 2006 و2007 استعمال جيد مبلغ 45 ألف جنيه، والكليك كوري ما بين 55-60 الف جنيه حالة جيدة، وبلغ سعر السيارة آكسنت جياد حالة جيدة 40-60 ألف، - حسب الحالة- فيما بلغت أسعار السيارات اليابانية والأوربية موديلات قديمة بين 20 -30 ألف جنيه فيما يتعلق بأسعار البكاسي للموديلات القديمة بلغت الأسعار ما بين 70 -95 الف جنيه، أما للمجموعة الثانية بلغت الأسعار 120 -200 ألف جنيه، في حين بلغت أسعار البكاسي الجديدة 245 -250 ألف جنيه صعودا.. وقال التجار إن كل هذه الأسعار مرتبطة بالدولار صعوداً أو هبوطاً، وعن نسبة الشراء أكدوا أن الطلب على البكاسي بكافة أنواعها..
وفيما يتعلق بالسيارات الجديدة بلغ سعر السيارة سوزوكي قراند دفع رباعي موديل 2008بلغ سعرها 195 ألف جنيه، وبلغت السيارة سوزوكي قراند اتوماتيك 185 ألف جنيه، وبلغت السيارة ليفان الصينية موديل 2008 وموديل 2010 مبلغ 60 ألف جنيه، وبلغت السيارة هاتس باك 2010 مبلغ 56 الف جنيه.. وعن تأثير قرار حظر دخول السيارات المستعملة في العام السابق على أسعار السيارات الجديدة.. قال لؤي عبد الله المركز العالمي لتجميع السيارات: إن الأسعار لم تتاثر بالقرار، وإنما الدولار الذي يتحكم في الأسعار، وأن الأسعار تأتيهم من الإدارة ووصف الإقبال على الشراء بأنه ضعيف.

رابط الخبر : ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك




مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها