ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الإثنين 26 يناير 2015
جديد المقالات تطـور بلا كـوابح «» العصا السحرية «» إعطوا التوافق السوداني فرصة «» جعفر عباس : لا ترموا الشريفات بسقطات العواهر «» محمد ود الفكي .. عندما نقرأ التأريخ «» مبروك الاقصاء ايها الوزير الشقيق : الدقير «» فتح الابواب لتسويق اكل اللحم الميت ونهش الاعراض (شيرين وعبد الله وهتك الاستار لن يتوقف ) «» كورونا .. ايبولا .. فيروس يسمى (عرمان)!! «» البرلمان ينتقل من الختان الي مرحلة حقوق (الحيوان) «» الفاتح جبرا : وبدأت المبادرة .. «»
جديد الأخبار أسرة سودانية تدفع "فدية" لشاب سوداني عائد من جحيم الموت والهلاك بليبيا «» مراسم دفن بسيطة في قبر بلا شاهد للملك عبد الله أزهلت العالم «» البرلماني حسب الرسول " مرة شنو البتبقى رئيس" «» توجيه ملكي باقامة صلاة الغائب على الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز «» "الحوت" بقناة أنغام الفضائية في سهرة اليوم «» سمو الأمير محمد بن نايف وليا لولي العهد «» الملك سلمان يتعهد بالسير على النهج القويم الذي سارت عليه المملكة «» الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله «» ابتهال محمد مصطفى : هناك تعويذة خاصة للشعر السوداني «» أسعار ارتفاع معدل التضخم في السودان إلى 25.7 % الشهر الماضي «»




http://www.ourfull.net
الأخبار الأخبار الإقتصادية › ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 تصغيرتكبير | افتراضي
ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20
ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20

أضيف في : 13-05-12 03:01 PM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1806 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

الخرطوم: علي خليفة
شهدت أسواق السيارات ارتفاعاً في الأسعار، حيث بلغ سعر السيارة الأتوس برايم بربري موديل 2006 و2007 استعمال جيد مبلغ 45 ألف جنيه، والكليك كوري ما بين 55-60 الف جنيه حالة جيدة، وبلغ سعر السيارة آكسنت جياد حالة جيدة 40-60 ألف، - حسب الحالة- فيما بلغت أسعار السيارات اليابانية والأوربية موديلات قديمة بين 20 -30 ألف جنيه فيما يتعلق بأسعار البكاسي للموديلات القديمة بلغت الأسعار ما بين 70 -95 الف جنيه، أما للمجموعة الثانية بلغت الأسعار 120 -200 ألف جنيه، في حين بلغت أسعار البكاسي الجديدة 245 -250 ألف جنيه صعودا.. وقال التجار إن كل هذه الأسعار مرتبطة بالدولار صعوداً أو هبوطاً، وعن نسبة الشراء أكدوا أن الطلب على البكاسي بكافة أنواعها..
وفيما يتعلق بالسيارات الجديدة بلغ سعر السيارة سوزوكي قراند دفع رباعي موديل 2008بلغ سعرها 195 ألف جنيه، وبلغت السيارة سوزوكي قراند اتوماتيك 185 ألف جنيه، وبلغت السيارة ليفان الصينية موديل 2008 وموديل 2010 مبلغ 60 ألف جنيه، وبلغت السيارة هاتس باك 2010 مبلغ 56 الف جنيه.. وعن تأثير قرار حظر دخول السيارات المستعملة في العام السابق على أسعار السيارات الجديدة.. قال لؤي عبد الله المركز العالمي لتجميع السيارات: إن الأسعار لم تتاثر بالقرار، وإنما الدولار الذي يتحكم في الأسعار، وأن الأسعار تأتيهم من الإدارة ووصف الإقبال على الشراء بأنه ضعيف.

رابط الخبر : ارتفاع أسعار السيارات في السودان بنسبة تفوق %20 - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها