حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة السبت 25 أكتوبر 2014
جديد المقالات الفاتح جبرا : رقابة مافي «» الحزب الليبرالي الكندي في الطليعة «» أمريكا الشيطان الاكبر .. والكذاب الأشر!! «» الزراعة العضويّة: هل سيرث "الودعاء" الأرض ؟ «» ترشح الرئيس هل يطوي صفحة؟! «» علينا اللحمة وعليهم القهمة «» ادارة المرور القطرية تطلق منهج السلامة المرورية «» أكتوبر1964م والتغيير المنشود «» هل تصبح الحكومة القومية بداية الحل في السودان؟ «» الانتخابات السودانية.. ممانعة سدّ الفراغ «»
جديد الأخبار الولايات المتحدة تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس «إيبولا» في نيويورك «» السلطات الرسمية تستدعي حمادة بحري بسبب الغناء ( الهابط) «» النور الجيلاني يسخر من الذين اطلقوا شائعة وفاته ويقول : الاعمار بيد الله «» بيان من الإتحاد العام للصحافيين السودانيين حول اعتقال النور احمد النور «» بعد وفاة شاعر أغنية (تحية قلبية ) اعيد نشر آخر حوار معه «» الطيب عبدالله يشارك في زواج حفيدته بتونس ويغادر إلي أمريكا «» خبر عاجل : حالات تسمم بين اعضاء المؤتمر الوطني «» أبرز عناوين الصحف السودانية الصادرة صباح اليوم الخميس 23-10-2014م «» أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس 24-10-2014 «» السودان يُرحِّب بالرقابة الدولية للانتخابات «»




الأخبار الأخبار العامة › حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات تصغيرتكبير | افتراضي
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات

أضيف في : 03-05-12 03:18 PM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 3130 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أدى حريق هائل في مركز «عفراء مول» التجاري إلى مصرع عامل واصابات طفيفة وسط رجال الدفاع المدني ، حيث استمر اشتعال النيران في "عفراء" أكبر مركز تسوق تجاري بالخرطوم، حتى نهار الخميس، لوجود مواد مساعدة للاشتعال وانعدام المداخل لمهام الإطفاء. وقد استمر الحريق لاكثر من 16 ساعة متواصلة .
وشب الحريق في "بدروم" أسواق عفراء عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء وتسلل الدخان إلى الخارج حيث أدى إلى اختناق المتسوقين الذين تدافعوا للخروج من المركز الذائع الصيت وسط حالة من الذعر والهلع.
ورجّح مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم، اللواء عبدالله عمر الحسن، أن يكون السبب في إشعال الحريق التماس كهربائي.
وقال إن تواصل العمل لفترة طويلة في إخماد الحريق يعود لأسباب تتعلق بوجود مواد تساعد على الاشتعال وانعدام المداخل إلى مكان الحريق، ووصف الموقف بعد الظهيرة بأنه تحت السيطرة.
image
في السياق نفسه، أعلن المدير العام لأسواق عفراء، صلاح الدين حمزة، في تصريح للشروق، عن تكوين لجنة للتحقيق في أسباب الحريق وتقييم حجم الخسائر والأضرار، موضحاً أن إدارته لم تنته بعد من حصر الخسائر.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر، لصحيفة "الصحافة" الصادرة يوم الخميس، إن الحريق اندلع في مستودع البضائع وأدى إلى اختناق بعض المتسوقين جراء كثافة الأدخنة.


شبكة الشروق

رابط الخبر : حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


التعليقات
702 Sudan "متفرج"
يمهل ولا يهمل يا عزوز
اللهم لا شماتة


703 Saudi Arabia "يارب لطفك"
لاحول ولا قوة الا بالله يارب سلم سلم .



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها