حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة السبت 19 أبريل 2014
جديد المقالات طبول الحرب «» للرمال قضية سياسية «» الحملة على الإسلام.. والحملة على العرب «» الدساتير العربية والحرية «» هل يمكن مصالحة الإخوان؟ «» حلايب مابين السودان ومصر «» الفاتح جبرا : إمتحان نحو وتعبير «» الجمهوريون عند هيئة علماء السودان ! «» إتفاقية نيفاشا الله يطراها بالشر «» مصر والسودان علاقات غير مستقرة لمصلحة من ؟ «»
جديد الأخبار قتل ضابط شرطة مصري في انفجار قنبلة في محافظة الجيزة «» انضمام فلسطين إلى معاهدة «لاهاى» «» اطفال مجندون ينزلون الى ساحات الموت في جنوب السودان «» تحالف الاجماع الوطنى يجميد عضوية حزبي المؤتمر الشعبي «» ارتفاع صادرات البلاد إلى (7.4) مليار دولار «» وصول وكيل عام الملك لدى محكمة النقض بالمملكة المغربية الى الخرطوم الاحد «» قوى الإجماع : غندور يتحدث كما يشاء ونعلم جيداً ماذا سنفعل «» الوطني: لا نريد "مقاعد خالية" بقطار الحوار «» المجلس يجيز تقرير أداء القطاع الاقتصادي للعام الماضي «» بابا الفاتيكان يغسل قدم مسلم ليبي وينحني ويقبّلها-صور «»




الأخبار الأخبار العامة › حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات تصغيرتكبير | افتراضي
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات

أضيف في : 03-05-12 03:18 PM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 2763 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF


أدى حريق هائل في مركز «عفراء مول» التجاري إلى مصرع عامل واصابات طفيفة وسط رجال الدفاع المدني ، حيث استمر اشتعال النيران في "عفراء" أكبر مركز تسوق تجاري بالخرطوم، حتى نهار الخميس، لوجود مواد مساعدة للاشتعال وانعدام المداخل لمهام الإطفاء. وقد استمر الحريق لاكثر من 16 ساعة متواصلة .
وشب الحريق في "بدروم" أسواق عفراء عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء وتسلل الدخان إلى الخارج حيث أدى إلى اختناق المتسوقين الذين تدافعوا للخروج من المركز الذائع الصيت وسط حالة من الذعر والهلع.
ورجّح مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم، اللواء عبدالله عمر الحسن، أن يكون السبب في إشعال الحريق التماس كهربائي.
وقال إن تواصل العمل لفترة طويلة في إخماد الحريق يعود لأسباب تتعلق بوجود مواد تساعد على الاشتعال وانعدام المداخل إلى مكان الحريق، ووصف الموقف بعد الظهيرة بأنه تحت السيطرة.
image
في السياق نفسه، أعلن المدير العام لأسواق عفراء، صلاح الدين حمزة، في تصريح للشروق، عن تكوين لجنة للتحقيق في أسباب الحريق وتقييم حجم الخسائر والأضرار، موضحاً أن إدارته لم تنته بعد من حصر الخسائر.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر، لصحيفة "الصحافة" الصادرة يوم الخميس، إن الحريق اندلع في مستودع البضائع وأدى إلى اختناق بعض المتسوقين جراء كثافة الأدخنة.


شبكة الشروق



رابط الخبر : حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


التعليقات
703 Saudi Arabia "يارب لطفك"
لاحول ولا قوة الا بالله يارب سلم سلم .


702 Sudan "متفرج"
يمهل ولا يهمل يا عزوز
اللهم لا شماتة



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور



التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها