حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الإثنين 26 يناير 2015
جديد المقالات تطـور بلا كـوابح «» العصا السحرية «» إعطوا التوافق السوداني فرصة «» جعفر عباس : لا ترموا الشريفات بسقطات العواهر «» محمد ود الفكي .. عندما نقرأ التأريخ «» مبروك الاقصاء ايها الوزير الشقيق : الدقير «» فتح الابواب لتسويق اكل اللحم الميت ونهش الاعراض (شيرين وعبد الله وهتك الاستار لن يتوقف ) «» كورونا .. ايبولا .. فيروس يسمى (عرمان)!! «» البرلمان ينتقل من الختان الي مرحلة حقوق (الحيوان) «» الفاتح جبرا : وبدأت المبادرة .. «»
جديد الأخبار أسرة سودانية تدفع "فدية" لشاب سوداني عائد من جحيم الموت والهلاك بليبيا «» مراسم دفن بسيطة في قبر بلا شاهد للملك عبد الله أزهلت العالم «» البرلماني حسب الرسول " مرة شنو البتبقى رئيس" «» توجيه ملكي باقامة صلاة الغائب على الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز «» "الحوت" بقناة أنغام الفضائية في سهرة اليوم «» سمو الأمير محمد بن نايف وليا لولي العهد «» الملك سلمان يتعهد بالسير على النهج القويم الذي سارت عليه المملكة «» الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله «» ابتهال محمد مصطفى : هناك تعويذة خاصة للشعر السوداني «» أسعار ارتفاع معدل التضخم في السودان إلى 25.7 % الشهر الماضي «»




http://www.ourfull.net
الأخبار الأخبار العامة › حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات تصغيرتكبير | افتراضي
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات

أضيف في : 03-05-12 04:18 PM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 3262 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أدى حريق هائل في مركز «عفراء مول» التجاري إلى مصرع عامل واصابات طفيفة وسط رجال الدفاع المدني ، حيث استمر اشتعال النيران في "عفراء" أكبر مركز تسوق تجاري بالخرطوم، حتى نهار الخميس، لوجود مواد مساعدة للاشتعال وانعدام المداخل لمهام الإطفاء. وقد استمر الحريق لاكثر من 16 ساعة متواصلة .
وشب الحريق في "بدروم" أسواق عفراء عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء وتسلل الدخان إلى الخارج حيث أدى إلى اختناق المتسوقين الذين تدافعوا للخروج من المركز الذائع الصيت وسط حالة من الذعر والهلع.
ورجّح مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم، اللواء عبدالله عمر الحسن، أن يكون السبب في إشعال الحريق التماس كهربائي.
وقال إن تواصل العمل لفترة طويلة في إخماد الحريق يعود لأسباب تتعلق بوجود مواد تساعد على الاشتعال وانعدام المداخل إلى مكان الحريق، ووصف الموقف بعد الظهيرة بأنه تحت السيطرة.
image
في السياق نفسه، أعلن المدير العام لأسواق عفراء، صلاح الدين حمزة، في تصريح للشروق، عن تكوين لجنة للتحقيق في أسباب الحريق وتقييم حجم الخسائر والأضرار، موضحاً أن إدارته لم تنته بعد من حصر الخسائر.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر، لصحيفة "الصحافة" الصادرة يوم الخميس، إن الحريق اندلع في مستودع البضائع وأدى إلى اختناق بعض المتسوقين جراء كثافة الأدخنة.


شبكة الشروق

رابط الخبر : حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


التعليقات
702 Sudan "متفرج"
يمهل ولا يهمل يا عزوز
اللهم لا شماتة


703 Saudi Arabia "يارب لطفك"
لاحول ولا قوة الا بالله يارب سلم سلم .



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها