6f7ca41c20fc4244a7f4cfe9a01dae95
شبكة ديارنا الشاملة حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الأحد 28 أغسطس 2016
جديد المقالات المحكمة الجنائية الولية ( الارهابية)...؟؟؟ «» تداعيات تولى كلينتون الرئاسة الامريكية «» قنديل ومرحوم ومازدا «» مراكش في مواجهة داعش «» (سامحني غلطان بعتذر) «» السوداني والوطنية «» اندلاع الحرب في جنوب السودان ..!!!؟؟؟ «» حكومة تغتال الطفولة!! «» الشرق الأوسط المفكك «» تداعيات تولى كلينتون الرئاسة الامريكية «»
جديد الأخبار وكالة المخابرات الامريكية تنتظر من موسكو موقفا جديا تجاه سوريا «» ما هي حقيقة سيدة "ميسي" الغامضة التي استقبلها الرئيس عمر البشير «» فرنسا تكشف هوية المهاجم الثاني في الاعتداء على الكنيسة «» اوباما يدفع الديمقراطيين بمناصرة هيلاري كلينتنون وحملها للبيت الابيض «» "الخارجية البريطانية" تنصح مواطنيها بمغادرة جنوب السودان «» الاسقف كوسالا: لايزال الطريق طويلا لوقف الصراع بين الفصائل المتناحرة في جنوب السودان «» استمرار المواجهات بجوبا وحصيلة قتلى الاشتباكات 272 قتيلا «» تجهيز المواعين النهرية لفتح المعابر مع دولة جنوب السودان «» جنوب دارفور تعلن انتهاء الصراعات القبلية بالولاية «» إطلاق نار كثيف في جوبا بالقرب من مقر الرئاسة في جنوب السودان «»




الأخبار الأخبار العامة › حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات تصغيرتكبير | افتراضي
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات

أضيف في : 03-05-12 03:18 PM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 4336 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أدى حريق هائل في مركز «عفراء مول» التجاري إلى مصرع عامل واصابات طفيفة وسط رجال الدفاع المدني ، حيث استمر اشتعال النيران في "عفراء" أكبر مركز تسوق تجاري بالخرطوم، حتى نهار الخميس، لوجود مواد مساعدة للاشتعال وانعدام المداخل لمهام الإطفاء. وقد استمر الحريق لاكثر من 16 ساعة متواصلة .
وشب الحريق في "بدروم" أسواق عفراء عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء وتسلل الدخان إلى الخارج حيث أدى إلى اختناق المتسوقين الذين تدافعوا للخروج من المركز الذائع الصيت وسط حالة من الذعر والهلع.
ورجّح مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم، اللواء عبدالله عمر الحسن، أن يكون السبب في إشعال الحريق التماس كهربائي.
وقال إن تواصل العمل لفترة طويلة في إخماد الحريق يعود لأسباب تتعلق بوجود مواد تساعد على الاشتعال وانعدام المداخل إلى مكان الحريق، ووصف الموقف بعد الظهيرة بأنه تحت السيطرة.
image
في السياق نفسه، أعلن المدير العام لأسواق عفراء، صلاح الدين حمزة، في تصريح للشروق، عن تكوين لجنة للتحقيق في أسباب الحريق وتقييم حجم الخسائر والأضرار، موضحاً أن إدارته لم تنته بعد من حصر الخسائر.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر، لصحيفة "الصحافة" الصادرة يوم الخميس، إن الحريق اندلع في مستودع البضائع وأدى إلى اختناق بعض المتسوقين جراء كثافة الأدخنة.


شبكة الشروق

رابط الخبر : حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك



التعليقات
702 Sudan "متفرج"
يمهل ولا يهمل يا عزوز
اللهم لا شماتة


703 Saudi Arabia "يارب لطفك"
لاحول ولا قوة الا بالله يارب سلم سلم .



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور



التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها