حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 26 مايو 2016
جديد المقالات الإحتيال بالألقاب .. في الإسماعلية لا توجد جالية سودانية لكني قابلت رؤساءها الـ 3 ..!!؟؟ «» الطيب مصطفى والمزايدة بالحوار!! «» المطلوب هلال مواز ٍ للهلال الشيعي لإيقاف إيران في مساراتها «» لمة النسوان «» اليوم العالمي للطفل بين ظلال البراءة والعفوية وحقوق الحرية والامان «» الفاتح جبرا : هل نحن فاسدون «» الاستفتاء الإداري لدارفور بين الاستحقاقات والتحديات «» فقه الخيبة والكتمان ، المعتمد المهاجر!! «» البيئة الجيوسياسية الحالية قد تؤدي إلى السّلام بين إسرائيل والفلسطينيين «» فتاة المول فتحت بالوعات الفكر وفجرت مصارف التقييم وأججت ينابيع الأخلاق الحميدة ..!!؟ «»
جديد الأخبار والي الخرطوم: لن نسمح بتحويل أراضي الولاية إلى (غابات أسمنت) و(بيوت جالوص) «» وزير العدل يصل "القاهرة" ويبحث مع المسؤولين أزمة الانتهاكات على السودانيين «» (البلدوزر) "مبارك الفاضل" يجرف الساحة السياسية ويوزع الرسائل والنصائح على الجميع «» ولاية الجزيرة تضع معايير لاوراق العمل المقدمة في الملتقي الاستثماري الاقتصادي «» مع د. جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية.. «» عمر البشير يتوجه إلى الإمارات الأسبوع المقبل «» "أحمد مخترع الساعة" في الولايات المتحدة يطالب بتعويض 15 مليون دولار «» السلطات الإماراتية تعتقل سوداني بسبب كتاب لـ(داعش) «» 1,6 مليار طن الاحتياطي النفطي في السودان «» وصول طفل بولندي يعاني من مرض وراثي نادر بالقلب لمدينة الملك عبد العزيز الطبية «»




الأخبار الأخبار العامة › حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات تصغيرتكبير | افتراضي
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات

أضيف في : 03-05-12 03:18 PM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 4208 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أدى حريق هائل في مركز «عفراء مول» التجاري إلى مصرع عامل واصابات طفيفة وسط رجال الدفاع المدني ، حيث استمر اشتعال النيران في "عفراء" أكبر مركز تسوق تجاري بالخرطوم، حتى نهار الخميس، لوجود مواد مساعدة للاشتعال وانعدام المداخل لمهام الإطفاء. وقد استمر الحريق لاكثر من 16 ساعة متواصلة .
وشب الحريق في "بدروم" أسواق عفراء عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء وتسلل الدخان إلى الخارج حيث أدى إلى اختناق المتسوقين الذين تدافعوا للخروج من المركز الذائع الصيت وسط حالة من الذعر والهلع.
ورجّح مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم، اللواء عبدالله عمر الحسن، أن يكون السبب في إشعال الحريق التماس كهربائي.
وقال إن تواصل العمل لفترة طويلة في إخماد الحريق يعود لأسباب تتعلق بوجود مواد تساعد على الاشتعال وانعدام المداخل إلى مكان الحريق، ووصف الموقف بعد الظهيرة بأنه تحت السيطرة.
image
في السياق نفسه، أعلن المدير العام لأسواق عفراء، صلاح الدين حمزة، في تصريح للشروق، عن تكوين لجنة للتحقيق في أسباب الحريق وتقييم حجم الخسائر والأضرار، موضحاً أن إدارته لم تنته بعد من حصر الخسائر.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر، لصحيفة "الصحافة" الصادرة يوم الخميس، إن الحريق اندلع في مستودع البضائع وأدى إلى اختناق بعض المتسوقين جراء كثافة الأدخنة.


شبكة الشروق

رابط الخبر : حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك



التعليقات
702 Sudan "متفرج"
يمهل ولا يهمل يا عزوز
اللهم لا شماتة


703 Saudi Arabia "يارب لطفك"
لاحول ولا قوة الا بالله يارب سلم سلم .



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور



التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها