حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الجمعة 29 مايو 2015
جديد المقالات مستشفى الذرة : آلام فوق الآلام!! «» كل يرى بعين طبعه «» معلمة مهمومة بالتعليم «» الدرة ست الحسان «» ياسر يوسف : حشف وسوء كيل !! «» الجاليات في ارض المهجر هاجس ارقنا كثيرا «» أبناء ولايات السودان يجسدون الوحدة والتأريخ! «» ناقوس لكل نافذ فاسد متربح!! «» العمليات الإرهابية في كندا «» ليلي زكريا .. القصب المر «»
جديد الأخبار تحالف «عاصفة الحزم» لدك معاقل الحوثيين وعودة الشرعية للحكومة اليمنية «» الولايات المتحدة تحث طرفي النزاع بجنوب السودان على استئناف التفاوض «» بدء تسيير الرحلات الجوية تدريجيا من مطارات جنوب السعودية «» السودان يطرد دبلوماسيين ايرانيين واغلاق المكاتب والممثليات «» خادم الحرمين الشريفين يقيم مأدبة غداء تكريما للرئيس السوداني عمر البشير «» الرئيس اليمني يغادر القصر الرئاسي قبل استهدافه من قبل الحوثيون بغارة «» عراك وتشابك بالايدي داخل برلمان إقليم كردستان العراق «» مجلس الأمن يهدد قادة جنوب السودان بعقوبات «» الرئيس السوداني في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية «» امبيكي: المؤتمر التحضيري للحكومة والمعارضة الأحد «»




الأخبار الأخبار العامة › حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات تصغيرتكبير | افتراضي
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات

أضيف في : 03-05-12 03:18 PM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 3543 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أدى حريق هائل في مركز «عفراء مول» التجاري إلى مصرع عامل واصابات طفيفة وسط رجال الدفاع المدني ، حيث استمر اشتعال النيران في "عفراء" أكبر مركز تسوق تجاري بالخرطوم، حتى نهار الخميس، لوجود مواد مساعدة للاشتعال وانعدام المداخل لمهام الإطفاء. وقد استمر الحريق لاكثر من 16 ساعة متواصلة .
وشب الحريق في "بدروم" أسواق عفراء عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء وتسلل الدخان إلى الخارج حيث أدى إلى اختناق المتسوقين الذين تدافعوا للخروج من المركز الذائع الصيت وسط حالة من الذعر والهلع.
ورجّح مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم، اللواء عبدالله عمر الحسن، أن يكون السبب في إشعال الحريق التماس كهربائي.
وقال إن تواصل العمل لفترة طويلة في إخماد الحريق يعود لأسباب تتعلق بوجود مواد تساعد على الاشتعال وانعدام المداخل إلى مكان الحريق، ووصف الموقف بعد الظهيرة بأنه تحت السيطرة.
image
في السياق نفسه، أعلن المدير العام لأسواق عفراء، صلاح الدين حمزة، في تصريح للشروق، عن تكوين لجنة للتحقيق في أسباب الحريق وتقييم حجم الخسائر والأضرار، موضحاً أن إدارته لم تنته بعد من حصر الخسائر.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر، لصحيفة "الصحافة" الصادرة يوم الخميس، إن الحريق اندلع في مستودع البضائع وأدى إلى اختناق بعض المتسوقين جراء كثافة الأدخنة.


شبكة الشروق

رابط الخبر : حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك



التعليقات
702 Sudan "متفرج"
يمهل ولا يهمل يا عزوز
اللهم لا شماتة


703 Saudi Arabia "يارب لطفك"
لاحول ولا قوة الا بالله يارب سلم سلم .



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها