حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - Dimensions Of Information

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الثلاثاء 30 سبتمبر 2014
جديد المقالاتأجواء ربيع داعش بلبنان «»شارع الحوادث .. عامان من العطاء «»كلا له فلسفته في الحياة «»غزة ..... بين الجزيرة و صواريخ حماس ! «»الشرق الان أكثر دفئاً للدب الروسى «»والمؤامرة التي تستهدفنا خطيرة وكبيرة «»مريم الاخري .. لماذا اعتقلت ؟؟ «»( ياحليل زمن التعليم زمان ) «»جعفر عباس : و"شرفي" مش عايز شهادات عليا «»قيم الإنسانية على شفا جرفٍ هار «»
جديد الأخبارالعناية الآلهية تنقذ فنان وعازف شهيرين من الموت بعد إنهيار م «»الشيخ إبراهيم السنوسي في حوار الصراحة والأسرار: «»طوني قطان يشارك مجموعة من الفنانين باوبريت لغزة «»البنتاغون : 100 أميركي يقاتلون إلى جانب التنظيمات التكفيرية في سوريا والعراق «»السعودية تدرس إنشاء خط قطارات فائقة السرعة بين الرياض والدمام «»البنتاغون : روسيا حشدت جنود ومعدات على الحدود مع اوكرانيا لم يسبق مشاهدتها «»منظمة الصحة العالمية : حالة انتحار كل 40 ثانية عالمياً «»"داعش" يختطف 50 رجلا عراقيا احرقو راية تنظيم داعش بغرب كركوك «»«حلف شمال الأطلسي» يعرض مساعدته لمواجهة "داعش" في العراق «»صباحي يزرف الدموع للقاء صديقه السعودي بوالدته السودانية بعد «»




الأخبار الأخبار العامة › حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات تصغيرتكبير | افتراضي
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات
حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات

أضيف في : 05-03-2012 12:18 PM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 3076 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أدى حريق هائل في مركز «عفراء مول» التجاري إلى مصرع عامل واصابات طفيفة وسط رجال الدفاع المدني ، حيث استمر اشتعال النيران في "عفراء" أكبر مركز تسوق تجاري بالخرطوم، حتى نهار الخميس، لوجود مواد مساعدة للاشتعال وانعدام المداخل لمهام الإطفاء. وقد استمر الحريق لاكثر من 16 ساعة متواصلة .
وشب الحريق في "بدروم" أسواق عفراء عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء وتسلل الدخان إلى الخارج حيث أدى إلى اختناق المتسوقين الذين تدافعوا للخروج من المركز الذائع الصيت وسط حالة من الذعر والهلع.
ورجّح مدير الدفاع المدني بولاية الخرطوم، اللواء عبدالله عمر الحسن، أن يكون السبب في إشعال الحريق التماس كهربائي.
وقال إن تواصل العمل لفترة طويلة في إخماد الحريق يعود لأسباب تتعلق بوجود مواد تساعد على الاشتعال وانعدام المداخل إلى مكان الحريق، ووصف الموقف بعد الظهيرة بأنه تحت السيطرة.
image
في السياق نفسه، أعلن المدير العام لأسواق عفراء، صلاح الدين حمزة، في تصريح للشروق، عن تكوين لجنة للتحقيق في أسباب الحريق وتقييم حجم الخسائر والأضرار، موضحاً أن إدارته لم تنته بعد من حصر الخسائر.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر، لصحيفة "الصحافة" الصادرة يوم الخميس، إن الحريق اندلع في مستودع البضائع وأدى إلى اختناق بعض المتسوقين جراء كثافة الأدخنة.


شبكة الشروق

رابط الخبر : حريق في مركز «عفراء مول» استمر اكثر من 16 يؤدي لمصرع عامل واصابات - Dimensions Of Information




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


التعليقات
702 Sudan "متفرج"
يمهل ولا يهمل يا عزوز
اللهم لا شماتة


703 Saudi Arabia "يارب لطفك"
لاحول ولا قوة الا بالله يارب سلم سلم .



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها