الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الأربعاء 29 يوليو 2015
جديد المقالات حذاراك من هؤلاء ياوالي الخرطوم!! «» اسحاق احمد فضل الله : عقلك «» اسحاق احمد فضل الله : ما يحـدث غداً «» ( سوداني.... سوداني) «» رسالة كندا : تقلبات غير معتادة في طقس كندا «» الفاتح جبرا : قالوا عن السد «» همسة شوق : جمهورية على الله متوكلين السودانية «» ماء الدامر بين (البَلَّة .... والبِلَّة) «» وزير الاعلام ورئيس الاتحاد وبقية البؤساء !! «» التفاتة إلى الحوار.. زمن الأندلس «»
جديد الأخبار مخاوف بالقضارف من كارثة بيئية بسبب النفايات «» الحكومة تكشف عن مراجعات بشأن الحصار الاقتصادي «» المالية تضع ضوابط مشددة لنظام أورنيك 15 الإلكتروني «» 13 مليون دولار من واشنطن لقطاع الصحة بالسودان «» تحذيرات من تداعيات سالبة لفتح استيراد الشاحنات المستعملة «» أندرزينهو يرسم على الرمال.. وينقذ الهلال...! «» الشعبي: لا محاذير أمنية لعودة المهدي للبلاد «» وزير الكهرباء : استمرار القطوعات حتى نهاية العام «» لجنة برلمانية: أزمة الدقيق «كلام واتساب» «» تفاصيل جديدة في اختلاسات وزارة العمل «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور تصغيرتكبير | افتراضي
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور

أضيف في : 20-09-11 08:34 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 688 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

شرعت حكومة ولاية شمال دارفور في حفر أكثر من سبعة حفائر بسعة (2900) لتر في مناطق مختلفة تشمل عدد من القرى والمحليات للحد من أزمة المياه وإيجاد مصادر وموارد بديلة.
وأوضح الأستاذ أحمد أفندي مفوض الإعمار والتنمية بالولاية أن هذه الحفائر يتم تنفيذها بدعم من وزارتي الكهرباء والسدود والمالية الإتحادية وموزعة بالتساوى على شمال وغرب الفاشر والمناطق الجنوبية بكل من ضواحي طرة والكومة.
وأبان أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم التنمية والعودة الطوعية وحث العائدين على الإستقرار بمناطقهم التي رجعو إليها.
كاشفاً عن خطة لإنشاء المزيد من موارد المياه خلال العام القادم بالتركيز على الفاشر ومناطق أم كدادة.
رابط الخبر : الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك




مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها