الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الأربعاء 23 يوليو 2014
جديد المقالات نكتة " فريش :د. عمر بخيت يحذر من الأكل الزائد!! «» متى يستيقظ العالم من غفوته للنظر لما يدور في فلسطين؟ «» محورا الشر (الأسباط ومكنات)! «» من شهادتي في كتارا «» غزة .. سقوط الأقنعة «» صهاينة العـرب والتسطيح «» هكذا يصنع الفرعون «» صناعة الاعلام والصحافة بين المعايير المهنية ، والمعايير الاخلاقية «» هل أضحت الخرطوم مقديشو حتى نستبدل الأقلام بالمسدسات «» اعترف بأننا خربنا سوبا مجددا «»
جديد الأخبار رسالة كندا : صعوبة الحصول على الجنسية الكندية «» استمرار التعاون مع مصر بشأن تصدير اللحوم السودانية الطازجة «» جيش جنوب السودان يعلن استعادة مدينة الناصر «» الشرطة تلقي القبض على «6» مشتبهين في حادث صحيفة «التيار» «» سوار يعلن عن حزمة من المشروعات والخدمات للمغتربين «» تفاصيل جديدة بشأن قضية بيع خط «هيثرو» «» السلطات الامنية بدولة جنوب السودان تعتقل "لام أكول" وزير الخارجية السابق «» عناوين الصحف السودانية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الثلاثاء 22/07/2014م «» الجيش "الإسرائيلي" يعترف بفقدان جندي في غزة «» أجنبية تحاول الانتحار بتجرع (جازولين) «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور تصغيرتكبير | افتراضي
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور

أضيف في : 20-09-11 08:34 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 579 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

شرعت حكومة ولاية شمال دارفور في حفر أكثر من سبعة حفائر بسعة (2900) لتر في مناطق مختلفة تشمل عدد من القرى والمحليات للحد من أزمة المياه وإيجاد مصادر وموارد بديلة.
وأوضح الأستاذ أحمد أفندي مفوض الإعمار والتنمية بالولاية أن هذه الحفائر يتم تنفيذها بدعم من وزارتي الكهرباء والسدود والمالية الإتحادية وموزعة بالتساوى على شمال وغرب الفاشر والمناطق الجنوبية بكل من ضواحي طرة والكومة.
وأبان أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم التنمية والعودة الطوعية وحث العائدين على الإستقرار بمناطقهم التي رجعو إليها.
كاشفاً عن خطة لإنشاء المزيد من موارد المياه خلال العام القادم بالتركيز على الفاشر ومناطق أم كدادة.
رابط الخبر : الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها