الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الجمعة 29 أبريل 2016
جديد المقالات الإحتيال بالألقاب .. في الإسماعلية لا توجد جالية سودانية لكني قابلت رؤساءها الـ 3 ..!!؟؟ «» الطيب مصطفى والمزايدة بالحوار!! «» المطلوب هلال مواز ٍ للهلال الشيعي لإيقاف إيران في مساراتها «» لمة النسوان «» اليوم العالمي للطفل بين ظلال البراءة والعفوية وحقوق الحرية والامان «» الفاتح جبرا : هل نحن فاسدون «» الاستفتاء الإداري لدارفور بين الاستحقاقات والتحديات «» فقه الخيبة والكتمان ، المعتمد المهاجر!! «» البيئة الجيوسياسية الحالية قد تؤدي إلى السّلام بين إسرائيل والفلسطينيين «» فتاة المول فتحت بالوعات الفكر وفجرت مصارف التقييم وأججت ينابيع الأخلاق الحميدة ..!!؟ «»
جديد الأخبار والي الخرطوم: لن نسمح بتحويل أراضي الولاية إلى (غابات أسمنت) و(بيوت جالوص) «» وزير العدل يصل "القاهرة" ويبحث مع المسؤولين أزمة الانتهاكات على السودانيين «» (البلدوزر) "مبارك الفاضل" يجرف الساحة السياسية ويوزع الرسائل والنصائح على الجميع «» ولاية الجزيرة تضع معايير لاوراق العمل المقدمة في الملتقي الاستثماري الاقتصادي «» مع د. جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية.. «» عمر البشير يتوجه إلى الإمارات الأسبوع المقبل «» "أحمد مخترع الساعة" في الولايات المتحدة يطالب بتعويض 15 مليون دولار «» السلطات الإماراتية تعتقل سوداني بسبب كتاب لـ(داعش) «» 1,6 مليار طن الاحتياطي النفطي في السودان «» وصول طفل بولندي يعاني من مرض وراثي نادر بالقلب لمدينة الملك عبد العزيز الطبية «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور تصغيرتكبير | افتراضي
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور

أضيف في : 20-09-11 08:34 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 729 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

شرعت حكومة ولاية شمال دارفور في حفر أكثر من سبعة حفائر بسعة (2900) لتر في مناطق مختلفة تشمل عدد من القرى والمحليات للحد من أزمة المياه وإيجاد مصادر وموارد بديلة.
وأوضح الأستاذ أحمد أفندي مفوض الإعمار والتنمية بالولاية أن هذه الحفائر يتم تنفيذها بدعم من وزارتي الكهرباء والسدود والمالية الإتحادية وموزعة بالتساوى على شمال وغرب الفاشر والمناطق الجنوبية بكل من ضواحي طرة والكومة.
وأبان أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم التنمية والعودة الطوعية وحث العائدين على الإستقرار بمناطقهم التي رجعو إليها.
كاشفاً عن خطة لإنشاء المزيد من موارد المياه خلال العام القادم بالتركيز على الفاشر ومناطق أم كدادة.
رابط الخبر : الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك




مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور



التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها