الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الأحد 20 أبريل 2014
جديد المقالات يريدوننا ان نرعى بي قيدنا!! «» ليت الأب فيلو ساوث فرج يُفْتِينا؟! «» الاجانب في السودان نظرة اخرى «» طبول الحرب «» للرمال قضية سياسية «» الحملة على الإسلام.. والحملة على العرب «» الدساتير العربية والحرية «» هل يمكن مصالحة الإخوان؟ «» حلايب مابين السودان ومصر «» الفاتح جبرا : إمتحان نحو وتعبير «»
جديد الأخبار هرم بسكويت "بالزن" في الرياض يدخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية «» الاستثمارات السعودية في السودان هي الأكبر عربيا وتتصدرها الزراعة والتعدين «» البشير : الجنوبيون عرضوا إعادة توحيد السودان «» زين العابدين الركابي إلى رحمة الله «» ارتفع حصيلة ضحايا مسجد «بانتيو» تصل الى 160 «» فشل تشلسى بالأنفراد بصدارة البريمييرليج وخسر امام سندرلاند «» ابوعيسى يكشف عن أستراتيجية جديدة للتحالف تتمثل في تصفية النظام القائم «» هيئة مياه الخرطوم تتعهد بحل مشكلة مياه السلمة خلال أسبوع «» منظمات دولية تدعم "نزع السلاح" بالسودان «» الداخلية تمهل الأجانب شهراً لتقنين أوضاعهم «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور تصغيرتكبير | افتراضي
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور

أضيف في : 20-09-11 08:34 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 542 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF


شرعت حكومة ولاية شمال دارفور في حفر أكثر من سبعة حفائر بسعة (2900) لتر في مناطق مختلفة تشمل عدد من القرى والمحليات للحد من أزمة المياه وإيجاد مصادر وموارد بديلة.
وأوضح الأستاذ أحمد أفندي مفوض الإعمار والتنمية بالولاية أن هذه الحفائر يتم تنفيذها بدعم من وزارتي الكهرباء والسدود والمالية الإتحادية وموزعة بالتساوى على شمال وغرب الفاشر والمناطق الجنوبية بكل من ضواحي طرة والكومة.
وأبان أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم التنمية والعودة الطوعية وحث العائدين على الإستقرار بمناطقهم التي رجعو إليها.
كاشفاً عن خطة لإنشاء المزيد من موارد المياه خلال العام القادم بالتركيز على الفاشر ومناطق أم كدادة.


رابط الخبر : الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها