الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الثلاثاء 21 أكتوبر 2014
جديد المقالات ألو بعد الفيسبوك «» اللآمركزيّة تعزّز سلطة الشعب في بلدان الربيع العربي «» حلايب سودانية يا حبايب!! «» كأس السودان مريخية «» شورى الحركة الإسلامية تعيد التجربة المكرورة !! «» وهل تحالف واشنطن الجديد في خطر؟ «» غيرة ..ام شك بين الازواج «» الطاهر ساتي : أين الدولة ..؟؟ «» الفاتح جبرا : أطفال الإشارات «» سفرا للسودان «»
جديد الأخبار في مصر إمرأة تلد بالشارع تثير الغضب «» المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان يختار مرشحيه لانتخابات الرئاسة «» الإمارات تبدأ الخطوات العلمية لبناء وإطلاق مسبار إلى المريخ «» نصار الحاج: ثقافة السودان يخنقها نظام عسكري «» حجم الاستثمارات القطرية بلغ 4 مليارات دولار في السودان .. «» ولي العهد يفتتح المؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل «» الجهاز المركزى للاحصاء يستعرض خطط تطوير الاحصاء وتنمية القدرات «» النائب الأول يؤكد متانة العلاقات السودانية الصينية «» وزارة الثروة الحيوانية توسيع وتمديد مسارات وطرق المواشي للصادر «» غرد حبابا " حسناء شمال كردفان.. حكاية مدينة اختارت أعالي الولاية لتعلن سفور طبيعتها وتبرج طقسها «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور تصغيرتكبير | افتراضي
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور

أضيف في : 20-09-11 08:34 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 608 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

شرعت حكومة ولاية شمال دارفور في حفر أكثر من سبعة حفائر بسعة (2900) لتر في مناطق مختلفة تشمل عدد من القرى والمحليات للحد من أزمة المياه وإيجاد مصادر وموارد بديلة.
وأوضح الأستاذ أحمد أفندي مفوض الإعمار والتنمية بالولاية أن هذه الحفائر يتم تنفيذها بدعم من وزارتي الكهرباء والسدود والمالية الإتحادية وموزعة بالتساوى على شمال وغرب الفاشر والمناطق الجنوبية بكل من ضواحي طرة والكومة.
وأبان أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم التنمية والعودة الطوعية وحث العائدين على الإستقرار بمناطقهم التي رجعو إليها.
كاشفاً عن خطة لإنشاء المزيد من موارد المياه خلال العام القادم بالتركيز على الفاشر ومناطق أم كدادة.
رابط الخبر : الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها