الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الجمعة 6 مارس 2015
جديد المقالات أنتبه يا قبطان سفينتُنا «» الكلاب أولى بالميراث..! «» الفاتح جبرا : ما فيها لعب «» إني أرى شجر يسيير في 25 يناير 2015م لأحذرك يا جارة فأسمعي .. !!؟؟ «» من اقوال الصحف.. واقوالنا «» متي يدرك السيسي المأساة ؟ «» سياسات نتنياهو تغذّي معاداة الساميّة «» تطـور بلا كـوابح «» العصا السحرية «» إعطوا التوافق السوداني فرصة «»
جديد الأخبار السودان يقر قانونا بعقوبات تصل للإعدام على من يشتم أصحاب النبي وزوجاته.. «» في جلسة عاصفة لمحكمة "الجريدة" حيدر خيرالله يؤكد النهوض بمواجهة قضايا الوطن والمواطن. «» البشير ينقل متعلقاته والعلم للقصر الجديد «» السودان والصين يكملان ملفات التعاون المشترك «» الوطني: "الانسحابات" ستعيد المرشحين المستقلين من الحزب «» ثابو امبيكي يبحث ملف المعتقلين السياسين مع البشير «» طلاب السودان يخرجون في مسيرات لنصرة الرسول «» حزب "الأمة الفيدرالي" ينافس في ثلثي الدوائر «» البرلمان : مقترح بإضافة جريمة التحرش الجنسي للقانون الجنائي «» مشروع أوروبي لإنتاج الألبان بالخرطوم «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور تصغيرتكبير | افتراضي
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور

أضيف في : 20-09-11 08:34 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 648 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

شرعت حكومة ولاية شمال دارفور في حفر أكثر من سبعة حفائر بسعة (2900) لتر في مناطق مختلفة تشمل عدد من القرى والمحليات للحد من أزمة المياه وإيجاد مصادر وموارد بديلة.
وأوضح الأستاذ أحمد أفندي مفوض الإعمار والتنمية بالولاية أن هذه الحفائر يتم تنفيذها بدعم من وزارتي الكهرباء والسدود والمالية الإتحادية وموزعة بالتساوى على شمال وغرب الفاشر والمناطق الجنوبية بكل من ضواحي طرة والكومة.
وأبان أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم التنمية والعودة الطوعية وحث العائدين على الإستقرار بمناطقهم التي رجعو إليها.
كاشفاً عن خطة لإنشاء المزيد من موارد المياه خلال العام القادم بالتركيز على الفاشر ومناطق أم كدادة.
رابط الخبر : الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها