الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - Dimensions Of Information

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الأربعاء 1 أكتوبر 2014
جديد المقالاتأجواء ربيع داعش بلبنان «»شارع الحوادث .. عامان من العطاء «»كلا له فلسفته في الحياة «»غزة ..... بين الجزيرة و صواريخ حماس ! «»الشرق الان أكثر دفئاً للدب الروسى «»والمؤامرة التي تستهدفنا خطيرة وكبيرة «»مريم الاخري .. لماذا اعتقلت ؟؟ «»( ياحليل زمن التعليم زمان ) «»جعفر عباس : و"شرفي" مش عايز شهادات عليا «»قيم الإنسانية على شفا جرفٍ هار «»
جديد الأخبارالعناية الآلهية تنقذ فنان وعازف شهيرين من الموت بعد إنهيار م «»الشيخ إبراهيم السنوسي في حوار الصراحة والأسرار: «»طوني قطان يشارك مجموعة من الفنانين باوبريت لغزة «»البنتاغون : 100 أميركي يقاتلون إلى جانب التنظيمات التكفيرية في سوريا والعراق «»السعودية تدرس إنشاء خط قطارات فائقة السرعة بين الرياض والدمام «»البنتاغون : روسيا حشدت جنود ومعدات على الحدود مع اوكرانيا لم يسبق مشاهدتها «»منظمة الصحة العالمية : حالة انتحار كل 40 ثانية عالمياً «»"داعش" يختطف 50 رجلا عراقيا احرقو راية تنظيم داعش بغرب كركوك «»«حلف شمال الأطلسي» يعرض مساعدته لمواجهة "داعش" في العراق «»صباحي يزرف الدموع للقاء صديقه السعودي بوالدته السودانية بعد «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور تصغيرتكبير | افتراضي
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور

أضيف في : 09-20-2011 05:34 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 601 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

شرعت حكومة ولاية شمال دارفور في حفر أكثر من سبعة حفائر بسعة (2900) لتر في مناطق مختلفة تشمل عدد من القرى والمحليات للحد من أزمة المياه وإيجاد مصادر وموارد بديلة.
وأوضح الأستاذ أحمد أفندي مفوض الإعمار والتنمية بالولاية أن هذه الحفائر يتم تنفيذها بدعم من وزارتي الكهرباء والسدود والمالية الإتحادية وموزعة بالتساوى على شمال وغرب الفاشر والمناطق الجنوبية بكل من ضواحي طرة والكومة.
وأبان أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم التنمية والعودة الطوعية وحث العائدين على الإستقرار بمناطقهم التي رجعو إليها.
كاشفاً عن خطة لإنشاء المزيد من موارد المياه خلال العام القادم بالتركيز على الفاشر ومناطق أم كدادة.
رابط الخبر : الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - Dimensions Of Information




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها