الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة السبت 25 أكتوبر 2014
جديد المقالات الإيبولا .. والتجربة الماليزية ..!! «» ألف مقال لمعلم الأجيال «» إعلان طيبة، ميكافيلية الشعبي والامة !! «» الفاتح جبرا : رقابة مافي «» الحزب الليبرالي الكندي في الطليعة «» أمريكا الشيطان الاكبر .. والكذاب الأشر!! «» الزراعة العضويّة: هل سيرث "الودعاء" الأرض ؟ «» ترشح الرئيس هل يطوي صفحة؟! «» علينا اللحمة وعليهم القهمة «» ادارة المرور القطرية تطلق منهج السلامة المرورية «»
جديد الأخبار الجيش الليبي يعلن سيطرته على معسكر كبير للإسلاميين في بنغازي «» رواندا توقف خدمة بي.بي.سي المحلية بسبب فيلم وثائقي عن الإبادة الجماعية «» مصر «التلفزيون » : السيسي يفرض حالة الطوارئ في شمال سيناء ثلاثة أشهر «» أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت «» بريطانيا والسويد تدفعان 47 مليون دولار لمكافحة "إيبولا" «» قبعة نابليون للبيع في مزاد في فرنسا «» 1300 مقاتل من «الحر» ينضمون للأكراد في كوباني «» هجوم جديد بمدينة العريش بسيناء يؤدي لمقتل «20» شرطياً «» توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الصحفيين ومحلية الخرطوم «» 358 مركزاً للانتخابات بغرب كردفان «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور تصغيرتكبير | افتراضي
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور
الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور

أضيف في : 20-09-11 08:34 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 612 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

شرعت حكومة ولاية شمال دارفور في حفر أكثر من سبعة حفائر بسعة (2900) لتر في مناطق مختلفة تشمل عدد من القرى والمحليات للحد من أزمة المياه وإيجاد مصادر وموارد بديلة.
وأوضح الأستاذ أحمد أفندي مفوض الإعمار والتنمية بالولاية أن هذه الحفائر يتم تنفيذها بدعم من وزارتي الكهرباء والسدود والمالية الإتحادية وموزعة بالتساوى على شمال وغرب الفاشر والمناطق الجنوبية بكل من ضواحي طرة والكومة.
وأبان أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم التنمية والعودة الطوعية وحث العائدين على الإستقرار بمناطقهم التي رجعو إليها.
كاشفاً عن خطة لإنشاء المزيد من موارد المياه خلال العام القادم بالتركيز على الفاشر ومناطق أم كدادة.
رابط الخبر : الشروع في تنفيذ عدد من الحفائر ومصادر المياه بشمال دارفور - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها