عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - Dimensions Of Information

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الإثنين 22 سبتمبر 2014
جديد المقالاتأجواء ربيع داعش بلبنان «»شارع الحوادث .. عامان من العطاء «»كلا له فلسفته في الحياة «»غزة ..... بين الجزيرة و صواريخ حماس ! «»الشرق الان أكثر دفئاً للدب الروسى «»والمؤامرة التي تستهدفنا خطيرة وكبيرة «»مريم الاخري .. لماذا اعتقلت ؟؟ «»( ياحليل زمن التعليم زمان ) «»جعفر عباس : و"شرفي" مش عايز شهادات عليا «»قيم الإنسانية على شفا جرفٍ هار «»
جديد الأخبارالعناية الآلهية تنقذ فنان وعازف شهيرين من الموت بعد إنهيار م «»الشيخ إبراهيم السنوسي في حوار الصراحة والأسرار: «»طوني قطان يشارك مجموعة من الفنانين باوبريت لغزة «»البنتاغون : 100 أميركي يقاتلون إلى جانب التنظيمات التكفيرية في سوريا والعراق «»السعودية تدرس إنشاء خط قطارات فائقة السرعة بين الرياض والدمام «»البنتاغون : روسيا حشدت جنود ومعدات على الحدود مع اوكرانيا لم يسبق مشاهدتها «»منظمة الصحة العالمية : حالة انتحار كل 40 ثانية عالمياً «»"داعش" يختطف 50 رجلا عراقيا احرقو راية تنظيم داعش بغرب كركوك «»«حلف شمال الأطلسي» يعرض مساعدته لمواجهة "داعش" في العراق «»صباحي يزرف الدموع للقاء صديقه السعودي بوالدته السودانية بعد «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير تصغيرتكبير | افتراضي
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير

أضيف في : 09-09-2011 11:02 AM | المصدر : ديارنا الشاملة _ متابعات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2947 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أوردت بعض المصادر في المواقع الاجتماعية "الفيس بوك" بأن هنالك محاولة جرت لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن احمد البشير اثناء مرور موكبه بالقرب من شارع النيل ، وتفيد نفس المصادر بوجود إطلاق نار تم من عربتين "تاتشر" كانت تمرا بالقرب من موكب الرئيس عمر البشير بالقرب من القصر الجمهوري ، وتم القبض على الفاعل . والحمد لله لم ترد انباء عن وجود أي إصابات .

ولم ترد اي أخبار او تصريحات من جهات رسمية عن محاولة الاغتيال
رابط الخبر : عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - Dimensions Of Information




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها