عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 23 أكتوبر 2014
جديد المقالات الانتخابات السودانية.. ممانعة سدّ الفراغ «» الفاتح جبرا : جابت ليها وسخ ؟ «» هذه الاحزاب المتكلسة فاقدة الأهلية!! «» هل خسر الهلال من فريق رابطة؟! «» ألو بعد الفيسبوك «» اللآمركزيّة تعزّز سلطة الشعب في بلدان الربيع العربي «» حلايب سودانية يا حبايب!! «» كأس السودان مريخية «» شورى الحركة الإسلامية تعيد التجربة المكرورة !! «» وهل تحالف واشنطن الجديد في خطر؟ «»
جديد الأخبار مصر : انفجار قنبلة أمام جامعة القاهرة واصابة 9 أشخاص «» الذهب يرتفع مع استمرار «التململ» في أسواق الأسهم «» سعوديات يحلّقن بطائرات «البوينغ»... وممنوعات من قيادة السيارات «» «نار» الطماطم تجر معها الموز والكوسة في سوق الخضار «» صينية تفكك صرافا آليا بعد أن ابتلع بطاقتها «» خادم الحرمين يصل إلى الرياض «» "شورى الوطني" ينتخب البشير مرشحاً للرئاسة «» الملتقي الاقليمي لمبادرة سليمة يبدأ أعماله بمشاركة اقليمية ودولية واسعة «» السودان يكثف تحوطاته لمنع دخول (إيبولا) «» (الشعبي): زيارة "البشير" لمصر هدَّأت الملفات المتوترة «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير تصغيرتكبير | افتراضي
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير

أضيف في : 09-09-11 02:02 PM | المصدر : ديارنا الشاملة _ متابعات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3008 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أوردت بعض المصادر في المواقع الاجتماعية "الفيس بوك" بأن هنالك محاولة جرت لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن احمد البشير اثناء مرور موكبه بالقرب من شارع النيل ، وتفيد نفس المصادر بوجود إطلاق نار تم من عربتين "تاتشر" كانت تمرا بالقرب من موكب الرئيس عمر البشير بالقرب من القصر الجمهوري ، وتم القبض على الفاعل . والحمد لله لم ترد انباء عن وجود أي إصابات .

ولم ترد اي أخبار او تصريحات من جهات رسمية عن محاولة الاغتيال
رابط الخبر : عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها