عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 31 يوليو 2014
جديد المقالات هل #غزة هي الطريق لعودة خيرية الأمة الاسلامية؟ «» طوبى لشهداء غزة الأبرار «» الشعانبى على خطى الحلال «» اطفال غزة لايريدون عيدية «» زيارة النائب الأول إلى مستشفى الخرطوم !! «» هل يشمل العفو ابراهيم الشيخ أسوة بالصادق المهدي !! «» سنة يا أبو الجعافر يا قيافة «» تركت "حقوقي" الأكاديمية طلبا لحقي "الآدابي" «» في ذكراك يا ناجي «» نكتة " فريش :د. عمر بخيت يحذر من الأكل الزائد!! «»
جديد الأخبار #عناوين_الصحف #السودانية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الخميس 31/07/ 2014م «» اثار السيول والامطار بولاية الخرطوم من خلال الصورة «» المؤتمر الوطني: لا تراجع عن الإصلاح السياسي «» الشعبي: مقترحات حول الحريات بطاولة الحوار «» الجامعة العربية: الحوار مخرج لأزمات السودان «» السيول تغمر 12 ألف فدان بنهر النيل «» السيول والأمطار تؤجل الدراسة بالخرطوم «» والي الخرطوم يصدر قرارا برفع حالة الاستعداد القصوى لطوارئ الخريف بالولاية «» وزير الداخلية يتفقد المناطق المتأثرة بالسيول والأمطار بولاية نهر النيل «» كبر يكشف عن ترتيبات لافتتاح عدد من المنشات والمشروعات الجديدة بالولاية «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير تصغيرتكبير | افتراضي
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير

أضيف في : 09-09-11 02:02 PM | المصدر : ديارنا الشاملة _ متابعات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2865 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أوردت بعض المصادر في المواقع الاجتماعية "الفيس بوك" بأن هنالك محاولة جرت لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن احمد البشير اثناء مرور موكبه بالقرب من شارع النيل ، وتفيد نفس المصادر بوجود إطلاق نار تم من عربتين "تاتشر" كانت تمرا بالقرب من موكب الرئيس عمر البشير بالقرب من القصر الجمهوري ، وتم القبض على الفاعل . والحمد لله لم ترد انباء عن وجود أي إصابات .

ولم ترد اي أخبار او تصريحات من جهات رسمية عن محاولة الاغتيال
رابط الخبر : عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها