عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الأحد 2 أغسطس 2015
جديد المقالات شكراً بروف / حسن مكي على التفسير!!سل «» الجيّد والسيّء والبشع في اتفاقيّة إيران «» انقاق الدولة " ماسورة "... ووعد الحسن الميرغني!! «» الطاهر ساتي : 50% «» الفاتح جبرا : شبكة عصير ليمون «» المهم اقتناع الشعب وليس الوطني!! «» صناعة النجوم في السودان «» حذاراك من هؤلاء ياوالي الخرطوم!! «» اسحاق احمد فضل الله : عقلك «» اسحاق احمد فضل الله : ما يحـدث غداً «»
جديد الأخبار رئيس وزراء اليمن بحاح يصل عدن مع 6 من وزرائه «» السفارة الأمريكية تزور فنان السلام السوداني كمال كيلا بمنزله بحي الأزهري «» عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة صباح اليوم الجمعة 31-7-2015م «» برنامج تدريبي لحجاج ولاية الخرطوم بمسجد النيلين الأحد المقبل «» أبرز عناوين الصحف السودانية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الخميس 30-7-2015م «» اكتمال إجراءات جوازات حجاج قطاع دارفور «» لجنة الطاقة: لا زيادة في الكهرباء دون موافقة البرلمان «» مباحثات سودانية إيطالية في روما «» إيقاف شراء الأثاثات الجديدة للمنازل والمكاتب الحكومية بالجزيرة «» السودان يشجب تفجيرات ( البحرين) الإرهابية ويواسي أسر الضحايا «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير تصغيرتكبير | افتراضي
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير

أضيف في : 09-09-11 02:02 PM | المصدر : ديارنا الشاملة _ متابعات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3586 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أوردت بعض المصادر في المواقع الاجتماعية "الفيس بوك" بأن هنالك محاولة جرت لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن احمد البشير اثناء مرور موكبه بالقرب من شارع النيل ، وتفيد نفس المصادر بوجود إطلاق نار تم من عربتين "تاتشر" كانت تمرا بالقرب من موكب الرئيس عمر البشير بالقرب من القصر الجمهوري ، وتم القبض على الفاعل . والحمد لله لم ترد انباء عن وجود أي إصابات .

ولم ترد اي أخبار او تصريحات من جهات رسمية عن محاولة الاغتيال
رابط الخبر : عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك




مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها