عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الأربعاء 27 أغسطس 2014
جديد المقالاتجعفر عباس : و"شرفي" مش عايز شهادات عليا «»قيم الإنسانية على شفا جرفٍ هار «»منى سلمان : اجيال من القصار !! «»الطاهر ساتي : إلى جهاز المغتربين ...!! «»جعفر عباس : وخالطت الحكومة والسفراء «»طوكر والظروق الصعبة عليكي «»سأذكرك يا محجوب ولو بعد ألف عام «»مقري بين المزايدات و المساومات «»سراج النعيم : معضلة الدراما السودانية «»كان وطنياً و... ( شهماً) «»
جديد الأخبارالاخوان المسلمين يقفون وقفة احتجاجية امام السفارة المصرية بالخرطوم «»سعودي بنكهة سودانية «كاملة الدسم» «»ثعبان يثير الرعب داخل حافلة ركاب والشرطة تلقي القبض عليه «»مجهولون يعتدون على الاستاذ الصحفي حيدر خير الله ويسرقون منزله «»فنان مصري يشرع في مقاضاة قناة ( انغام) الفضائية السودانية «»قصة مادح سوداني رأي البرعي في المنام وشفي بالقاهرة «»سيدة تعثر علي طفلة نائمة داخل حافلة زوجها بالخرطوم ومفاجأة «»وزير الشباب والرياضة يدعم منظمات شبابية مالياً في إطار السيو «»رشا هاشم تغني ( ضل راجل) عبر قناة النيل الازرق «»المحكمة العليا تؤيد حكم إعدام قاتل راعي بمدينة القضارف «»




الأخبار اخبار السودان المحلية › عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير تصغيرتكبير | افتراضي
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير
عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير

أضيف في : 09-09-11 02:02 PM | المصدر : ديارنا الشاملة _ متابعات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2904 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أوردت بعض المصادر في المواقع الاجتماعية "الفيس بوك" بأن هنالك محاولة جرت لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن احمد البشير اثناء مرور موكبه بالقرب من شارع النيل ، وتفيد نفس المصادر بوجود إطلاق نار تم من عربتين "تاتشر" كانت تمرا بالقرب من موكب الرئيس عمر البشير بالقرب من القصر الجمهوري ، وتم القبض على الفاعل . والحمد لله لم ترد انباء عن وجود أي إصابات .

ولم ترد اي أخبار او تصريحات من جهات رسمية عن محاولة الاغتيال
رابط الخبر : عاجل : محاولة لاغتيال الرئيس السوداني عمر حسن البشير - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها