تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 24 يوليو 2014
جديد المقالات تركت "حقوقي" الأكاديمية طلبا لحقي "الآدابي" «» في ذكراك يا ناجي «» نكتة " فريش :د. عمر بخيت يحذر من الأكل الزائد!! «» متى يستيقظ العالم من غفوته للنظر لما يدور في فلسطين؟ «» محورا الشر (الأسباط ومكنات)! «» من شهادتي في كتارا «» غزة .. سقوط الأقنعة «» صهاينة العـرب والتسطيح «» هكذا يصنع الفرعون «» صناعة الاعلام والصحافة بين المعايير المهنية ، والمعايير الاخلاقية «»
جديد الأخبار والي الخرطوم يشكو الجريدة للمرة الثالثة ويطالب بمليار آخر «» رسالة كندا : صعوبة الحصول على الجنسية الكندية «» استمرار التعاون مع مصر بشأن تصدير اللحوم السودانية الطازجة «» جيش جنوب السودان يعلن استعادة مدينة الناصر «» الشرطة تلقي القبض على «6» مشتبهين في حادث صحيفة «التيار» «» سوار يعلن عن حزمة من المشروعات والخدمات للمغتربين «» تفاصيل جديدة بشأن قضية بيع خط «هيثرو» «» السلطات الامنية بدولة جنوب السودان تعتقل "لام أكول" وزير الخارجية السابق «» عناوين الصحف السودانية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الثلاثاء 22/07/2014م «» الجيش "الإسرائيلي" يعترف بفقدان جندي في غزة «»




الأخبار الأخبار الإقتصادية › تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة تصغيرتكبير | افتراضي
تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة
تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة

أضيف في : 20-04-13 03:54 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 364 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أكد المجلس الأعلى للأجور، تطبيق هيكل الأجور الجديد للعامين بالدولة خلال أيام. وقال رئيس المجلس الأعلى للأجور أ.د. سوار الدهب أحمد عيسى، في تصريح لوكالة السودان للأنباء، إن المشروع في مراحله الأخيرة.

وأكد أن النائب الأول لرئيس الجمهورية علي عثمان محمد طه، قد أبدى بعض الملاحظات الإيجابية على ما جاء في التقرير النهائي للجنة الأجور توطئة لإنفاذه.

وأضاف سوار الدهب، أن وزارة المالية بدأت في ترتيب أوضاعها للوقوف على إمكانية تغطية الجوانب المختلفة للمشروع والتي تبدأ بالتدرج في الوظائف المختلفة، والفوائد الأخرى والتي تتمثل في الأجر الإضافي والبديل النقدي، وبدل الترحيل وفوائد مابعد الخدمة وغيرها.


شبكة الشروق + وكالات

رابط الخبر : تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها