تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الجمعة 1 أغسطس 2014
جديد المقالاتهل #غزة هي الطريق لعودة خيرية الأمة الاسلامية؟ «»طوبى لشهداء غزة الأبرار «»الشعانبى على خطى الحلال «»اطفال غزة لايريدون عيدية «»زيارة النائب الأول إلى مستشفى الخرطوم !! «»هل يشمل العفو ابراهيم الشيخ أسوة بالصادق المهدي !! «»سنة يا أبو الجعافر يا قيافة «»تركت "حقوقي" الأكاديمية طلبا لحقي "الآدابي" «»في ذكراك يا ناجي «»نكتة " فريش :د. عمر بخيت يحذر من الأكل الزائد!! «»
جديد الأخبار#عناوين_الصحف #السودانية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الخميس 31/07/ 2014م «»اثار السيول والامطار بولاية الخرطوم من خلال الصورة «»المؤتمر الوطني: لا تراجع عن الإصلاح السياسي «»الشعبي: مقترحات حول الحريات بطاولة الحوار «»الجامعة العربية: الحوار مخرج لأزمات السودان «»السيول تغمر 12 ألف فدان بنهر النيل «»السيول والأمطار تؤجل الدراسة بالخرطوم «»والي الخرطوم يصدر قرارا برفع حالة الاستعداد القصوى لطوارئ الخريف بالولاية «»وزير الداخلية يتفقد المناطق المتأثرة بالسيول والأمطار بولاية نهر النيل «»كبر يكشف عن ترتيبات لافتتاح عدد من المنشات والمشروعات الجديدة بالولاية «»




الأخبار الأخبار الإقتصادية › تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة تصغيرتكبير | افتراضي
تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة
تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة

أضيف في : 20-04-13 03:54 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات |تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 371 | طباعة | حفظ بإسم |حفظ PDF

أكد المجلس الأعلى للأجور، تطبيق هيكل الأجور الجديد للعامين بالدولة خلال أيام. وقال رئيس المجلس الأعلى للأجور أ.د. سوار الدهب أحمد عيسى، في تصريح لوكالة السودان للأنباء، إن المشروع في مراحله الأخيرة.

وأكد أن النائب الأول لرئيس الجمهورية علي عثمان محمد طه، قد أبدى بعض الملاحظات الإيجابية على ما جاء في التقرير النهائي للجنة الأجور توطئة لإنفاذه.

وأضاف سوار الدهب، أن وزارة المالية بدأت في ترتيب أوضاعها للوقوف على إمكانية تغطية الجوانب المختلفة للمشروع والتي تبدأ بالتدرج في الوظائف المختلفة، والفوائد الأخرى والتي تتمثل في الأجر الإضافي والبديل النقدي، وبدل الترحيل وفوائد مابعد الخدمة وغيرها.


شبكة الشروق + وكالات

رابط الخبر : تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها