تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الثلاثاء 1 سبتمبر 2015
جديد المقالات الي من يهمه الامر «» الي من يهمه الامر «» قادة دارفور بالخرطوم وتجاهل المصلحة العامة «» وقف اطلاق النار بالسودان «» النقرز الخطر القادم «» من أجل (ماريا وموجك) يكون سلام دولة جنوب السودان «» الفاتح جبرا : الشيخ والشاي «» الهدنة بين إسرائيل وحماس: فرصة لا تعوّض «» من يسئ لدارفور بالشلاليت ؟! «» مرشّح بلدية مغربيّة يتبنّى التغيير من خلال التنمية التشاركيّـــة «»
جديد الأخبار 31حزبا بالخرطوم تتفق علي تكوين الية لادارة الحوار «» اجراءات للقبض علي المتورطين في استقدام الخادمات السودانيات «» التفاصيل الكاملة لزيارة بوث للخرطوم «» الكشف عن تجاوزات خطيرة بصندوق المعاشات «» الرئاسه تتكفل بمصروفات القمة بالبطولة الافريقية «» البشير من يرفض الحوار فقد اذنا بالحرب عليه «» البشير يوجه بالتحقيق في اشتباكات فصيلي السيسي وابوقردة «» عناوين الصحف الصادرة اﻻثنين 31 اغسطس 2015م «» مجلس الامن يهدد مشار وسلفا بالعقوبات حال انهيار الاتفاق «» البرلمان يستعجل نشر قوات مشتركه لحسم عصابات الشفتة «»




أرسل خبر أو مقال
الأخبار الأخبار الإقتصادية › تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة تصغيرتكبير | افتراضي
تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة
تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة

أضيف في : 20-04-13 03:54 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 485 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

أكد المجلس الأعلى للأجور، تطبيق هيكل الأجور الجديد للعامين بالدولة خلال أيام. وقال رئيس المجلس الأعلى للأجور أ.د. سوار الدهب أحمد عيسى، في تصريح لوكالة السودان للأنباء، إن المشروع في مراحله الأخيرة.

وأكد أن النائب الأول لرئيس الجمهورية علي عثمان محمد طه، قد أبدى بعض الملاحظات الإيجابية على ما جاء في التقرير النهائي للجنة الأجور توطئة لإنفاذه.

وأضاف سوار الدهب، أن وزارة المالية بدأت في ترتيب أوضاعها للوقوف على إمكانية تغطية الجوانب المختلفة للمشروع والتي تبدأ بالتدرج في الوظائف المختلفة، والفوائد الأخرى والتي تتمثل في الأجر الإضافي والبديل النقدي، وبدل الترحيل وفوائد مابعد الخدمة وغيرها.


شبكة الشروق + وكالات

رابط الخبر : تطبيق هيكل الأجور الجديد للعاملين بالدولة - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك




مشاركة

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور



التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها