تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة السبت 12 يوليو 2014
جديد المقالات الدولارات و (كيس القمامة)! «» هذا السؤال يجيب عليه الشيخ محمد عبد الكريم «» اندعروا ثم انقرعوا «» والي الخرطوم.. "ميسر الشلاح".. الأمن الاقتصادي.. أحسنتم «» العميد "عبد الرحمن الصادق" والفنان "عوض الكريم عبد الله"!! «» أخوان ليبيا والكمين المُحكم «» كلمة ونص : الجاتك في ( حذائِك ) سامحتك !! «» كورة .. طقت جناك في صنقورة !! «» وعود .. للتوثيق والمتابعة ..!! «» الصادق المهدي .. وسياسة الزقزاق «»
جديد الأخبار إصابة مزارعين بالرصاص في نزاع حول أراض بـ «كردفان» «» رجل يجلد زوجته في الشارع العام بسبب (إفطار رمضان)!! «» رجل يقتل إبن عمه في نهار رمضان بسبب قطعة أرض «» د.«مصطفى»: زيارة مرتقبة لـ«البشير» للقاهرة لاستكمال مباحثاته مع «السيسي» «» الطاقة الدولية: المخاطر المحيطة بانتاج النفط قد ترفع الاسعار للعام المقبل «» الأزمة العراقية: البيشمركة تسيطر على حقلي نفط في كركوك «» «القسام» تستهدف مطار بن غوريون في تل أبيب.. والضحايا إلى أكثر من مائة.. و700 جريح «» «راي ويلان» شريك الفيفا يفر من العدالة في قضية التذاكر «» 113 قتيلاً حصيلة 4 أيام من القصف الإسرائيلي على غزة «» الرياح تهشم واجهة مطار الشهيد صبيرة بحاضرة غرب دارفور «»




الأخبار الفنون والثقافة › تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري تصغيرتكبير | افتراضي
تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري
تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري

أضيف في : 19-02-13 06:54 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 811 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

استمع الدكتور احمد بلال عثمان وزير الثقافة والإعلام -رئيس اللجنة العليا لتأبين الفنان محمود عبد العزيز أمس بمباني وزارة الثقافة والإعلام ،لكافة اللجان التي قدمت رؤيتها وتكاليفها.
وأجاز الوزير كافة التقارير التي قدمت بعد مناقشتها وخلص الاجتماع بان يكون التأبين في يوم الاثنين 25 فبراير الجاري الساعة الثالثة مساء بالساحة الخضراء.
رابط الخبر : تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
3.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها