6f7ca41c20fc4244a7f4cfe9a01dae95
شبكة ديارنا الشاملة تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الأحد 31 يوليو 2016
جديد المقالات المحكمة الجنائية الولية ( الارهابية)...؟؟؟ «» تداعيات تولى كلينتون الرئاسة الامريكية «» قنديل ومرحوم ومازدا «» مراكش في مواجهة داعش «» (سامحني غلطان بعتذر) «» السوداني والوطنية «» اندلاع الحرب في جنوب السودان ..!!!؟؟؟ «» حكومة تغتال الطفولة!! «» الشرق الأوسط المفكك «» تداعيات تولى كلينتون الرئاسة الامريكية «»
جديد الأخبار وكالة المخابرات الامريكية تنتظر من موسكو موقفا جديا تجاه سوريا «» ما هي حقيقة سيدة "ميسي" الغامضة التي استقبلها الرئيس عمر البشير «» فرنسا تكشف هوية المهاجم الثاني في الاعتداء على الكنيسة «» اوباما يدفع الديمقراطيين بمناصرة هيلاري كلينتنون وحملها للبيت الابيض «» "الخارجية البريطانية" تنصح مواطنيها بمغادرة جنوب السودان «» الاسقف كوسالا: لايزال الطريق طويلا لوقف الصراع بين الفصائل المتناحرة في جنوب السودان «» استمرار المواجهات بجوبا وحصيلة قتلى الاشتباكات 272 قتيلا «» تجهيز المواعين النهرية لفتح المعابر مع دولة جنوب السودان «» جنوب دارفور تعلن انتهاء الصراعات القبلية بالولاية «» إطلاق نار كثيف في جوبا بالقرب من مقر الرئاسة في جنوب السودان «»




الأخبار الفنون والثقافة › تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري تصغيرتكبير | افتراضي
تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري
تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري

أضيف في : 19-02-13 07:54 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1228 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

استمع الدكتور احمد بلال عثمان وزير الثقافة والإعلام -رئيس اللجنة العليا لتأبين الفنان محمود عبد العزيز أمس بمباني وزارة الثقافة والإعلام ،لكافة اللجان التي قدمت رؤيتها وتكاليفها.
وأجاز الوزير كافة التقارير التي قدمت بعد مناقشتها وخلص الاجتماع بان يكون التأبين في يوم الاثنين 25 فبراير الجاري الساعة الثالثة مساء بالساحة الخضراء.
رابط الخبر : تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك




مشاركة

تقييم
3.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور



التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها