تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 24 أبريل 2014
جديد المقالات الأقطان «قيت» .. «» لتبيض الكوعين «» حكمك يا بلد «» الإنفتاح وبقايا الجراح .. «» الشباب والبطالة والاغتراب والهجرة «» افعة نسائية!! «» الامام الحبيب : سكتنالو دخل بحمارو .. !! (1-3) «» تحريض ..!! «» شرَّك مقسم على الدقشم (ما هو الدقشم) «» التعامل مع الأخطاء في المؤسسة التعليمية «»
جديد الأخبار ضبط خمس حاويات مخدرات في ميناء بورتسودان «» بنك السودان: 56 حالة اشتباه في غسيل أموال خلال ثلاثة أعوام «» التربية تحذر الرياض من اقامة كرنفالات التخرج بالصالات وتهدد بعقوبات رادعة «» تقصى الحقائق التابعة للأتحاد الأفريقى تحقق فى انتهاكات حقوق الانسان فى الجنوب «» قيادي الوطني بالجزيرة يرشح الحاج عطا المنان لمنصب الوالي «» سلفاكير : ما حدث في بور مؤسف وانتهى عهد الإفلات من العقوبة «» البشير يدعوا للقاء جماهيرى بكسلا «» وزير العدل ضلل العامة ورئيس البرلمان لا يعرف القانون «» خلافات بين نواب "الوطني" تعلِّق جلسات البرلمان أسبوعاً «» الخارجية تنفى صحة ما اوردته احدى الصحف بشان استفتاء ابيى «»




الأخبار الفنون والثقافة › تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري تصغيرتكبير | افتراضي
تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري
تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري

أضيف في : 19-02-13 06:54 AM | المصدر : ديارنا الشاملة / وكالات | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 757 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF


استمع الدكتور احمد بلال عثمان وزير الثقافة والإعلام -رئيس اللجنة العليا لتأبين الفنان محمود عبد العزيز أمس بمباني وزارة الثقافة والإعلام ،لكافة اللجان التي قدمت رؤيتها وتكاليفها.
وأجاز الوزير كافة التقارير التي قدمت بعد مناقشتها وخلص الاجتماع بان يكون التأبين في يوم الاثنين 25 فبراير الجاري الساعة الثالثة مساء بالساحة الخضراء.


رابط الخبر : تأبين الراحل محمود عبد العزيز يوم الاثنين 25 فبراير الجاري - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
3.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها