شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 5 مارس 2015
جديد المقالات أنتبه يا قبطان سفينتُنا «» الكلاب أولى بالميراث..! «» الفاتح جبرا : ما فيها لعب «» إني أرى شجر يسيير في 25 يناير 2015م لأحذرك يا جارة فأسمعي .. !!؟؟ «» من اقوال الصحف.. واقوالنا «» متي يدرك السيسي المأساة ؟ «» سياسات نتنياهو تغذّي معاداة الساميّة «» تطـور بلا كـوابح «» العصا السحرية «» إعطوا التوافق السوداني فرصة «»
جديد الأخبار السودان يقر قانونا بعقوبات تصل للإعدام على من يشتم أصحاب النبي وزوجاته.. «» في جلسة عاصفة لمحكمة "الجريدة" حيدر خيرالله يؤكد النهوض بمواجهة قضايا الوطن والمواطن. «» البشير ينقل متعلقاته والعلم للقصر الجديد «» السودان والصين يكملان ملفات التعاون المشترك «» الوطني: "الانسحابات" ستعيد المرشحين المستقلين من الحزب «» ثابو امبيكي يبحث ملف المعتقلين السياسين مع البشير «» طلاب السودان يخرجون في مسيرات لنصرة الرسول «» حزب "الأمة الفيدرالي" ينافس في ثلثي الدوائر «» البرلمان : مقترح بإضافة جريمة التحرش الجنسي للقانون الجنائي «» مشروع أوروبي لإنتاج الألبان بالخرطوم «»




الأخبار الفنون والثقافة › شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ تصغيرتكبير | افتراضي
شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟
شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟

أضيف في : 24-09-12 05:10 PM | المصدر : ديارنا الشاملة | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 4196 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

المذيعة الشابة شهد المهندس بقناة النيل الازرق، ظلت تدور حولها الكثير من الاخبار والتعليقات ابرزها التي تقارن ما بينها وبين شقيقتها المذيعة السابقة بالتلفزيون القومي هبة المهندس والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال مسيرتها الاعلامية وبرنامج (مشوار المساء) الذي حقق في ذلك الوقت اعلى درجات المشاهدة، وبالرغم من أن البعض يقلل من قيمة تأثير تلك المقارنات في مسيرة شهد، ويؤكدون أن لكل منهما بصمتها الخاصة في ذلك، إلا أن التعليقات لا تنضب ولا تتوقف بخصوص هذا الجزئية خصوصاً في عدد من المواقع الالكترونية، فهل تؤثر المقارنات في مسيرة شهد وتطيح بها..أم تجعلها أكثر قوة؟

(السوداني)
رابط الخبر : شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
8.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها