شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الإثنين 20 أكتوبر 2014
جديد المقالات كأس السودان مريخية «» شورى الحركة الإسلامية تعيد التجربة المكرورة !! «» وهل تحالف واشنطن الجديد في خطر؟ «» غيرة ..ام شك بين الازواج «» الطاهر ساتي : أين الدولة ..؟؟ «» الفاتح جبرا : أطفال الإشارات «» سفرا للسودان «» تقسيم قطعة الكعكة «» جعفر عباس : ديناصورات حية تسعى «» بارا..... قرية هي أم مدينة؟ «»
جديد الأخبار الجهاز المركزى للاحصاء يستعرض خطط تطوير الاحصاء وتنمية القدرات «» النائب الأول يؤكد متانة العلاقات السودانية الصينية «» وزارة الثروة الحيوانية توسيع وتمديد مسارات وطرق المواشي للصادر «» غرد حبابا " حسناء شمال كردفان.. حكاية مدينة اختارت أعالي الولاية لتعلن سفور طبيعتها وتبرج طقسها «» الكاتب أحمد عبد الله بري: الخرطوم تركت القراءة منذ مدة ولا تكتب حتى «» البرلمان يتوعد بمحاسبة الوزراء المعتدين على المال العام «» البشير: وسيط صهيوني جمع المهدي والجبهة الثورية «» «المريخ » يتوج ببطولة كأس السودان بعد بثلاثية امام الهلال «» الشعبي: لن ننسحب من الحوار حتى نهايته «» إسماعيل: زيارة البشير للقاهرة "ناجحة" بكل المقاييس «»




الأخبار الفنون والثقافة › شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ تصغيرتكبير | افتراضي
شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟
شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟

أضيف في : 09-24-2012 05:10 PM | المصدر : ديارنا الشاملة | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3611 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

المذيعة الشابة شهد المهندس بقناة النيل الازرق، ظلت تدور حولها الكثير من الاخبار والتعليقات ابرزها التي تقارن ما بينها وبين شقيقتها المذيعة السابقة بالتلفزيون القومي هبة المهندس والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال مسيرتها الاعلامية وبرنامج (مشوار المساء) الذي حقق في ذلك الوقت اعلى درجات المشاهدة، وبالرغم من أن البعض يقلل من قيمة تأثير تلك المقارنات في مسيرة شهد، ويؤكدون أن لكل منهما بصمتها الخاصة في ذلك، إلا أن التعليقات لا تنضب ولا تتوقف بخصوص هذا الجزئية خصوصاً في عدد من المواقع الالكترونية، فهل تؤثر المقارنات في مسيرة شهد وتطيح بها..أم تجعلها أكثر قوة؟

(السوداني)
رابط الخبر : شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
8.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها