شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الجمعة 28 نوفمبر 2014
جديد المقالات د.الواثق وبارودي باشا «» ترشيح (نور) كيتاً لـ(مهند) «» كندا فوق سطح صفيح ساخن «» كندا فوق سطح صفيح ساخن «» وهل حرب واشنطن وحلفائها في خطر؟ «» الإيبولا .. والتجربة الماليزية ..!! «» ألف مقال لمعلم الأجيال «» إعلان طيبة، ميكافيلية الشعبي والامة !! «» الفاتح جبرا : رقابة مافي «» الحزب الليبرالي الكندي في الطليعة «»
جديد الأخبار الف سلامات بدرالدين حسن علي «» البقاء لله : الاستاذ مجدي سليمان وقيع الله في ذمة الله «» ويسترن سدني يفوز على الهلال السعودي في ذهاب نهائي «أبطال آسيا» «» إيران : تم تنفيذ حكم الاعدام بحق ريحانة جباري «» الجيش الليبي يعلن سيطرته على معسكر كبير للإسلاميين في بنغازي «» رواندا توقف خدمة بي.بي.سي المحلية بسبب فيلم وثائقي عن الإبادة الجماعية «» مصر «التلفزيون » : السيسي يفرض حالة الطوارئ في شمال سيناء ثلاثة أشهر «» أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت «» بريطانيا والسويد تدفعان 47 مليون دولار لمكافحة "إيبولا" «» قبعة نابليون للبيع في مزاد في فرنسا «»




الأخبار الفنون والثقافة › شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ تصغيرتكبير | افتراضي
شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟
شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟

أضيف في : 24-09-12 06:10 PM | المصدر : ديارنا الشاملة | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3846 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

المذيعة الشابة شهد المهندس بقناة النيل الازرق، ظلت تدور حولها الكثير من الاخبار والتعليقات ابرزها التي تقارن ما بينها وبين شقيقتها المذيعة السابقة بالتلفزيون القومي هبة المهندس والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال مسيرتها الاعلامية وبرنامج (مشوار المساء) الذي حقق في ذلك الوقت اعلى درجات المشاهدة، وبالرغم من أن البعض يقلل من قيمة تأثير تلك المقارنات في مسيرة شهد، ويؤكدون أن لكل منهما بصمتها الخاصة في ذلك، إلا أن التعليقات لا تنضب ولا تتوقف بخصوص هذا الجزئية خصوصاً في عدد من المواقع الالكترونية، فهل تؤثر المقارنات في مسيرة شهد وتطيح بها..أم تجعلها أكثر قوة؟

(السوداني)
رابط الخبر : شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
8.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها