شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 24 يوليو 2014
جديد المقالات في ذكراك يا ناجي «» نكتة " فريش :د. عمر بخيت يحذر من الأكل الزائد!! «» متى يستيقظ العالم من غفوته للنظر لما يدور في فلسطين؟ «» محورا الشر (الأسباط ومكنات)! «» من شهادتي في كتارا «» غزة .. سقوط الأقنعة «» صهاينة العـرب والتسطيح «» هكذا يصنع الفرعون «» صناعة الاعلام والصحافة بين المعايير المهنية ، والمعايير الاخلاقية «» هل أضحت الخرطوم مقديشو حتى نستبدل الأقلام بالمسدسات «»
جديد الأخبار رسالة كندا : صعوبة الحصول على الجنسية الكندية «» استمرار التعاون مع مصر بشأن تصدير اللحوم السودانية الطازجة «» جيش جنوب السودان يعلن استعادة مدينة الناصر «» الشرطة تلقي القبض على «6» مشتبهين في حادث صحيفة «التيار» «» سوار يعلن عن حزمة من المشروعات والخدمات للمغتربين «» تفاصيل جديدة بشأن قضية بيع خط «هيثرو» «» السلطات الامنية بدولة جنوب السودان تعتقل "لام أكول" وزير الخارجية السابق «» عناوين الصحف السودانية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الثلاثاء 22/07/2014م «» الجيش "الإسرائيلي" يعترف بفقدان جندي في غزة «» أجنبية تحاول الانتحار بتجرع (جازولين) «»




الأخبار الفنون والثقافة › شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ تصغيرتكبير | افتراضي
شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟
شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟

أضيف في : 24-09-12 05:10 PM | المصدر : ديارنا الشاملة | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3188 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

المذيعة الشابة شهد المهندس بقناة النيل الازرق، ظلت تدور حولها الكثير من الاخبار والتعليقات ابرزها التي تقارن ما بينها وبين شقيقتها المذيعة السابقة بالتلفزيون القومي هبة المهندس والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال مسيرتها الاعلامية وبرنامج (مشوار المساء) الذي حقق في ذلك الوقت اعلى درجات المشاهدة، وبالرغم من أن البعض يقلل من قيمة تأثير تلك المقارنات في مسيرة شهد، ويؤكدون أن لكل منهما بصمتها الخاصة في ذلك، إلا أن التعليقات لا تنضب ولا تتوقف بخصوص هذا الجزئية خصوصاً في عدد من المواقع الالكترونية، فهل تؤثر المقارنات في مسيرة شهد وتطيح بها..أم تجعلها أكثر قوة؟

(السوداني)
رابط الخبر : شهد المهندس... هل تطيح بها المقارنات؟؟ - شبكة ديارنا الشاملة




تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو



مشاركة

تقييم
8.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

جديد الصور




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها