خروف الضحية.. حلاااااااااتو يا اخوانى - Dimensions Of Information

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الخميس 2 أكتوبر 2014
جديد الصورمقاييس صحية هامة «»شبكة ديارنا الشاملة «»مروؤة رجل المرور السوداني «»حاجة حلوة .....!!! «»وثبة الحوار «»كاريكاتير اليوم : الوثبة #خطاب_البشير «»كاريكاتير اليوم - اخر الشهر «»ياهوووو ده السودان .. «»ياهوووو ده السودان .. «»كاريكتير اليوم «»
جديد المقالاتأجواء ربيع داعش بلبنان «»شارع الحوادث .. عامان من العطاء «»كلا له فلسفته في الحياة «»غزة ..... بين الجزيرة و صواريخ حماس ! «»الشرق الان أكثر دفئاً للدب الروسى «»والمؤامرة التي تستهدفنا خطيرة وكبيرة «»مريم الاخري .. لماذا اعتقلت ؟؟ «»( ياحليل زمن التعليم زمان ) «»جعفر عباس : و"شرفي" مش عايز شهادات عليا «»قيم الإنسانية على شفا جرفٍ هار «»
جديد الأخبارالعناية الآلهية تنقذ فنان وعازف شهيرين من الموت بعد إنهيار م «»الشيخ إبراهيم السنوسي في حوار الصراحة والأسرار: «»طوني قطان يشارك مجموعة من الفنانين باوبريت لغزة «»البنتاغون : 100 أميركي يقاتلون إلى جانب التنظيمات التكفيرية في سوريا والعراق «»السعودية تدرس إنشاء خط قطارات فائقة السرعة بين الرياض والدمام «»البنتاغون : روسيا حشدت جنود ومعدات على الحدود مع اوكرانيا لم يسبق مشاهدتها «»منظمة الصحة العالمية : حالة انتحار كل 40 ثانية عالمياً «»"داعش" يختطف 50 رجلا عراقيا احرقو راية تنظيم داعش بغرب كركوك «»«حلف شمال الأطلسي» يعرض مساعدته لمواجهة "داعش" في العراق «»صباحي يزرف الدموع للقاء صديقه السعودي بوالدته السودانية بعد «»




الصور كلام الكاميرا ... عباس عزت › خروف الضحية.. حلاااااااااتو يا اخوانى
خروف الضحية.. حلاااااااااتو يا اخوانى


خروف الضحية.. حلاااااااااتو يا اخوانى

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 990 | أضيف في : 10-11-2012 11:49 AM | إرسال لصديق




تقييم
5.94/10 (5 صوت)

مشاركة




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها