خروف الضحية.. حلاااااااااتو يا اخوانى - شبكة ديارنا الشاملة

مصداقية الخبر و حيادية الكلمة الإثنين 20 أكتوبر 2014
جديد الصور مقاييس صحية هامة «» شبكة ديارنا الشاملة «» مروؤة رجل المرور السوداني «» حاجة حلوة .....!!! «» وثبة الحوار «» كاريكاتير اليوم : الوثبة #خطاب_البشير «» كاريكاتير اليوم - اخر الشهر «» ياهوووو ده السودان .. «» ياهوووو ده السودان .. «» كاريكتير اليوم «»
جديد المقالات كأس السودان مريخية «» شورى الحركة الإسلامية تعيد التجربة المكرورة !! «» وهل تحالف واشنطن الجديد في خطر؟ «» غيرة ..ام شك بين الازواج «» الطاهر ساتي : أين الدولة ..؟؟ «» الفاتح جبرا : أطفال الإشارات «» سفرا للسودان «» تقسيم قطعة الكعكة «» جعفر عباس : ديناصورات حية تسعى «» بارا..... قرية هي أم مدينة؟ «»
جديد الأخبار زيارة البشير مصيرية تعيد توازن العلاقات بين مصر والسودان «» زيارة البشير لمصر : حزب الجيل الديمقراطي بمصر يرحب بزيارة البشير لمصر «» انفجار مدرعه بشمال بسيناء يؤدي إلى مقتل«7» جنود واصابة أخرين «» نحو 4 آلاف أردني يتبنون الفكر السلفي التكفيري و1300 منهم يقاتلون في العراق «» توترات تشير إلى طبول الحرب بين المغرب والجزائر «» بدء الاكتتاب على 500 مليون سهم من "البنك الأهلي".. «» البشير بعد لقاء السيسي: في الماضي كان الناس على دين ملوكهم والآن على دين إعلامهم «» عناوين الصحف السودانية الصادرة صباح اليوم الأحد 2014-10-19م «» عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة صباح اليوم الأحد 2014-10-19م «» السودان ومصر يتفقان على علاقات تكاملية «»




الصور كلام الكاميرا ... عباس عزت › خروف الضحية.. حلاااااااااتو يا اخوانى
خروف الضحية.. حلاااااااااتو يا اخوانى


خروف الضحية.. حلاااااااااتو يا اخوانى

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1043 | أضيف في : 10-11-2012 02:49 PM | إرسال لصديق




تقييم
5.94/10 (5 صوت)

مشاركة




التعليقات والمقالات و الآراء المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لديارنا الشاملة أو إدارة الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها